الجمعة 24 سبتمبر 2021

محافـظ القليوبية يقدم التهنئة لمدير الأمن الجديد

جانب من اللقاء

محافظات2-8-2021 | 13:39

محمد نبيل

  قدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، التهنئة للواء محسن شعبان على توليه مهام منصبه الجديد مساعداً لوزير الداخلية مديراً لأمن القليوبية متمنياً له دوام الرقي والتوفيق في عمله والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل المحافظة ،جاء ذلك خلال زيارته لمقر مديرية الأمن اليوم الاثنين بحضور  الدكتورة ايمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء هشام خشبة السكرتير العام والمهندس على يوسف ابو عقيل السكرتير العام المساعد.

حيث تناول اللقاء  بحث سبل التعاون والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق الأنضباط بالشارع بكافة مراكز وقري المحافظة ، وأعرب مدير أمن القليوبية  الجديد عن سعادته بتلك الزيارة ، مؤكداً علي ضرورة تكاتف كافة الجهود من أجل تحقيق الأمن والأمان في الشارع وللمواطنين ، ومشدداً علي أهمية الحفاظ علي هيبة الدولة .

وثمن الهجان علي دور رجال الشرطة في حفظ الأمن ونشر الأمان ومواجهة الإرهاب وتأمين المنشآت الحيوية جنباً إلى جنب مع رجال القوات المسلحه في ربوع مصر هذا فضلاً عن جهود رجال الشرطة المستمرة مع أجهزة المحافظة فى التصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية واسترداد حق الشعب وأراضي أملاك الدولة، تطبيقا للقانون وتحقيقا لحفظ الاستقرار وتوفير الامن للمواطنين والسير قدما فى تحقيق التنمية الشاملة التي لن تتحقق بدون الأمن والأمان.

وعلي جانب آخر اجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية امس جولة ميدانية بمدينة شبرا الخيمة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها، وذلك لدفع الأعمال بها، حيث استهل المحافظ جولته بتفقد محيط  قصر محمد علي وشارع المنتزه خلف قصر محمد علي لمتابعة أعمال رفع كفاءة الطريق مع ترميم سور القصر من أمام معهد التعاون الزراعي. موجها بدهان جميع المباني المطلة على قصر محمد علي تزامنا مع أعمال تطوير القصر .