الجمعة 19 ابريل 2024

لقاء الخميسي تشعل «إنستجرام» برسالة وصورة

لقاء الخميسي

فن2-8-2021 | 12:53

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة لقاء الخميسي، على إلقاء الصباح على جمهورها،  برسالة تشرق بالأمل، مشجعة محبيها على رسم الضحكة بوجوههم.

وشاركت "الخميسي"، صورتها عبر حسابها بمنصة "إنستجرام" الإلكترونية، وعلقت عليها قائلة: "ونضحك من قلبنا مهما كان في ألم .. الضحكة بتداوي الوجع وتحلي حياتنا.. متخذة من صباحكم أمل هشتاج ".

وانهالت عليها الكثير من التعليقات بردود فعل إيجابية، والتي جاءت على النحو التالي : " الله يديم ضحكتك وسعادتك يارب العالمين"، وعلق أخر: " اجمل ضحكة من القلب ربنا يسعدك يا لقاء".

جدير بالذكر، استعداد "الخميسي"  لإستئناف تصوير مسلسلها الجديد "إجازة مفتوحة" خلال الأيام المقبلة، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال  ذات ال40 حلقة.

 يشارك بطولة مسلسل "إجازة مفتوحة" باقة من نجوم الفن ومن بينهم:  لقاء الخميسي، شريف منير، سميحة أيوب، ملك قورة، مراد مكرم، دنيا ماهر، نورهان، هدي مجد، هشام إسماعيل، و أحمد زكريا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، و إخراج محمد عبد الرحمن حماقي

في سياق متصل، شاركت لقاء الخميسي، خلال الماراثون لرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللي كريم، دارت احداثه في إطار من الدراما المشوقة، حول نجمة وسائل التواصل الاجتماعي والتي تجسد شخصيتها فتاة تُدعي "سلمي"، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولي رئيس المباحث "هاني" القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود اسرار غامضة في حياتها، لتنقل الاحداث رأسًا على عقب. 

 مسلسل "ضد الكسر" بطولة كل من: محمد فراج، مصطفي درويش، تارا عماد، سنيتيا خليفة، هشام اسما عيل، حمزة العيلي، لؤي عمران، تامر هشام، نهير امين، نور إيهاب، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، رمزي العدل، شادي الدالي، محمد السويسي، وجمال يوسف، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi)