الثلاثاء 16 ابريل 2024

قبل ميعاده.. بشرى تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني بحضور فنى (فيديو)

تامر حسني

فن1-8-2021 | 23:51

حسام يونس

احتفلت الفنانة بشري بعيد ميلاد الفنان تامرحسني، قبل ميعاده،وسط حضور عدد كبير من أصدقائه في الوسط الفني، بالإضافة إلي مشاركتهم نجاح فيلم "مش أنا"، وأغنيته الأخيرة "صعبة".

ونشر "حسني" فيديو الاحتفال على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "شكراً، حبيبتي بسومي على الإحتفال الجميل دا و شكراً لكل أصحابي الغاليين اللي اشتركوا في المفاجأه دي و شكراً لبشرى اللي قررت تعملي عيد ميلادي فجأه وهو مش معاده".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكان تامر حسني طرح منذ حوالي أسبوعين أغنية "صعبة"، على قناته الرسمية عبر "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة المشاهدة إلي 51 مليون و300 ألف عبر "يوتيوب".

وأغنية "صعبة" من كلمات كلمات و الحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، إنتاج  TH production.

وتألق الفنان تامر حسني مؤخراً في حفل غنائي أحياه ليلة أمس الخميس الماضي في مدينة العلمين، وسط حضور عدد كبير من جمهوره.

"حسني" قدم خلال فقرات الحفل عدد من أغانيه القديمة وأيضا أحدث أغنياته "صعبة" التي طرحها مؤخرا على قناته عبر "يوتيوب" وحققت نسبة مشاهدة عالية، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، مدير تصوير جلال الزكي، إنتاج حسام حسني، وإخراج تامر حسني.

وفي وقت سابق، أصدرت الشركة الموزعة لفيلم "مش أنا" بياناً بتحقيق الفيلم إيرادات مرتفعة بشكل استثنائي في تاريخ السينما المصرية والعربية، وصلت إلى 15 مليون دولار أي ما يعادل ربع مليار جنيه مصري.

كما ذكرت في البيان أن الفنان تامر حسني حقق بفيلم "مش أنا" أعلى الإيرادات المحلية والدولية.

وأضاف البيان: "ذلك في ظاهرة أولى من نوعها وسابقة تاريخية لم تحدث من قبل في تاريخ السينما المصرية والعربية ولا يزال الفيلم في السينما، ويتقدم يومًا بعد يوم.. كل التوفيق للنجم المصري الاستثنائي تامر حسني".

وتدور أحداث فيلم "مش أنا" حول قصة شاب يدعى حسن يصاب بمرض نفسي، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

ويشار إلى أن فيلم "مش أنا"، بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، محمد عبدالرحمن، شيرين، فايز المالكي، ياسمين البشبيشي، عصام السقا، إياد نصار، اسما سليمان، ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.