الخميس 25 ابريل 2024

صابرين تشوق جمهورها لـ فيلم «الإنس والنمس»

صابرين

فن1-8-2021 | 22:45

حسام يونس

أعلنت الفنانة صابرين موعد عرض فيلمها الجديد "الإنس والنمس"، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي الأربعاء المقبل.

ونشرت "صابرين" صورة للأفيش الرسمي للفيلم، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "باقي ٤ أيام على عرض الفليم، انتظروا فيلم الإنس والنمس، يا رب يعجبكم، صابرين، الإنس والنمس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sabrien - صابرين (@sabrienofficial)

والعمل من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية، ويقع في مشكلات وعقبات، بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته، يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشكلاته.

وسبق وأن ونشر الفنان محمود حافظ، صورة للبوستر الرسمي لفيلم "الإنس والنمس"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "إن شاء الله 8/4 في جميع دور العرض".

وخاضت الفنانة صابرين السباق الرمضاني الماضي 2021، مسلسل "كلة بالحب"، حيث جسدت دور إلهام، وتدور أحداث العمل حول تجنيد المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق لكي تستطيع طرد زوجته السابقة من الفيلا.

"كله الحب" من بطولة زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، يوسف عثمان، مصطفى درويش، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، و سيناريو وحوار محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج إسلام المرسي، سكيرمو، عادل عبدالمنعم.

كما شاركت صابرين أيضا في مسلسل "ورا كل باب" وينتمي هذا العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ25 حلقة، وتدور أحداثه حول سلسلة من الحكايات المنفصلة الاجتماعية الدرامية، وأولها حكاية مالناش إلا بعض عن سيدة مصابة بمرض الكورونا، وتعتكف في البيت.

"ورا كل باب" من بطولة: ياسر فرج، يوسف عثمان، محمد العمروسي، هايدي رفعت، سمر علام، محمد نجاتي، عابد عناني، جيهان خليل، أحمد خليل، جمال عبدالناصر، نور صالح، وتأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa