الخميس 25 ابريل 2024

مريهان حسين تروج لـ"شمسية وأربع كراسي" استعدادا لعرضها

مريهان حسين

فن1-8-2021 | 19:21

حسام يونس

روجت الفنانة ميرهان حسين، لمسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "شمسية وأربع كراسي"، المقرر عرضها يوم الخميس المقبل في مسرح الساحل الشمالي.

ونشرت ميرهان، صورة مجمعة لجميع بوسترات أبطال العمل، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مستنينكم ابتداءً من يوم الخميس 5 أغسطس، على مسرح الساحل، في مسرحية شمسية واربع كراسي، تأليف  كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج الأستاذ أشرف عبد الباقي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

 

وتدور أحداث المسرحية داخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث يصل طرد غريب إلى فيلا عائلة تقيم داخله، ومعه تبدأ حالة من الصراع، وفي ظل هذه الأحداث، يصل مدير بنك لزيارة العائلة، فتزداد الأمور تعقيدا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي.

"شمسية وأربع كراس"، بطولة: أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسن، محمد عبد الرحمن.

وسبق أن روج الفنان محمد أنور للمسرحية: "شمسية وأربع كراسي"، على حسابه عبر "تويتر"، وعلق قائلاً: "توكلنا على الله، انتظرونا في الساحل في مسرحية شمسية وأربع كراسي كل خميس وجمعة وسبت".

كما روج الفنان أشرف عبد الباقي للمسرحية، على حسابه عبر "تويتر"، وكتب: "مستنينكم ابتداء من يوم الخميس 5 أغسطس على مسرح الساحل في مسرحية شمسية وأربع كراسي".

وتنتظر الفنانة ميرهان حسين عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "ريتسا"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والرومانسية البديعة، حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسون عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية، وتشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة.

ويشار إلي "ريتسا" من بطولة عائشة بن أحمد، محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي، رحمة حسن، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

Dr.Randa
Dr.Radwa