الخميس 25 ابريل 2024

هنادى مهنا لدولة لبنان: «بحبك»

هنادي مهنا

فن29-7-2021 | 23:13

حسام يونس

شاركت الفنانة هنادي مهنا، جمهورها صورًا أثناء قضاء عطلتها في لبنان، وظهرت، عبر حسابها على "إنستجرام"، وهي ترتدي تي شيرت باللون الأبيض، وبنطالًا باللون "البيج"، وحذاءً بالأحمر، وحقيبةً باللون الأسود، ونظارة شمس باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت "ميك أب" هادئ يظهر جمالها، وعلقت قائلة: "بحبك يا بيروت".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

وتنتظر هنادي مهنا عرض فيلمها الجديد "تماسيح النيل" والذى يشارك فيه عدد كبير من النجوم، كما يكثف صناع الفيلم التصوير خلال الفترة الحالية، من أجل الانتهاء من تصوير كافة المشاهد خلال الفترة المقبلة.

فيلم "تماسيح النيل" بطولة: مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة، وبدرية طلبة، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين.

كما تشارك هنادي، في مسلسل "بيضة دهب"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل بطولة: سامي مغاوري، هنادي مهنا، نانسي صلاح، صلاح عبدالله، محمد جمعة، إسلام إبراهيم، الحسين الشمندي، وتأليف إبراهيم ربيع، وإخراج مصطفى فكري.

وشاركت هنادي مهنا في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز"، والذي تدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa