السبت 20 ابريل 2024

المنتج أحمد الجناينى يستعد للجزء الثانى من «وقفة رجالة»

المنتج أحمد الجنايني -والمؤلف هشام دبور

فن29-7-2021 | 21:20

حسام يونس

يستعد المنتج أحمد الجنايني، لبدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "وقفة رجالة" وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، استعدادًا لانطلاق التصوير الفترة المقبلة، والعمل من تأليف هشام دبور.

ويعمل السيناريست هيثم دبور على كتابة سيناريو الجزء الثانى من الفيلم، بينما ينتظر المنتج أحمد الجنايني انتهاء كتابة سيناريو الجزء الجديد من الفيلم وتحديد الخطوط الدرامية للفيلم لبدء التعاقد ابطال الفيلم والنجوم الذين سينضمون للفيلم فى جزئه الجديد.

ويذكر أن " الجنايني" نشر صورة مؤخراً مع المؤلف هشام دبور، وظهروا وهم يحملون صورة الغلاف الخاص بالفيلم، وعلق قائلاً: " وقفة رجالة 2 إن شاء الله".

وفي سياق متصل، تم عرض الجزء الأول من فيلم "وقفة رجالة" في 13 يناير الماضي، وحقق إيرادات بلغت نحو 26 مليون جنيه، وتدور أحداث العمل في إطار الكوميدي حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من ورطة كبيرة، وتتطوّر الأحداث فتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية.

"وقفة رجالة" من بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، محمد سلام، سوسن بدر، صفاء الطوخي، أمينة خليل، إيمان السيد، محمد أوتاكا، ماهر سليم، عاطف الصياد، تأليف هيثم دبور ، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد الجنايني، سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك المنتج أحمد الجنانيي في إنتاج مسلسل "أبو عمر المصري" بطولة أحمد عز، والذي تم عرضة في الماراثون الرمضاني لعام 2018، وتدور أحداثه حول محامي يدعي فخر الدين أسس برفقة مجموعة من أصدقائه من المحامين تنظيم سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء، وسرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي يلجأ إلى تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو فخر الدين من محاولة قتلة ويهرب إلي فرنسا، وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب لها ابنه، ويقرر فخرن أن ينتقل بصحبة ابنة للعيش في السودان، وينضم إحدى الجماعات الإسلامية المسلحة.

"أبو عمر المصرى" بطولة أحمد عز ، فتحي عبد الوهاب ، أروى جودة ، أمل بوشوشة ، منذر رياحنة ، أحمد العوضي ، عباس أبو الحسن ، صبري فواز ، إيمان العاصي ، أحمد بدير ، محمد سلام ، إيمان العاصي أحمد بدير ، محمود حجازي ، محمد علي رزق ، محمد الشرنوبي ، محمد جمعة ، نادية كوندة ، عارفة عبد الرسول ، سيناريو وحوار مريم ناعوم.