الخميس 25 ابريل 2024

توقُّف برنامج بسمة وهبة على المحور لمدة شهر.. تعرف إلى التفاصيل

بسمة وهبة

فن29-7-2021 | 20:20

حسام يونس

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن توقف برنامجها الذي يحمل اسم "90 دقيقة"، المذاع على شاشة قناة "المحور"، خلال شهر أغسطس المقبل، نظرًا لحصولها على الإجازة السنوية، مشيرةً إلى أن البرنامج سوف يعود في مطلع شهر سبتمبر المقبل بفقرات ولقاءات قوية، مع عدد من المسؤولين ونجوم الفن والرياضة.

ووجهت رسالة للإعلامية إيمان الحصري من خلال برنامجها "90 دقيقة" قائلة: "بدعوا لحبيبتي إيمان الحصري والمشاهدين منتظرينك وحشتينا".

يذكر أن برنامج "90 دقيقة" تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع على شاشة "المحور"، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، من كل أسبوع.

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن توقف برنامجه "الحكاية" المذاع على شاشة قناة " mbc مصر"، كما أعلنت زوجته الإعلامية لميس الحديدي توقف برنامجها الذي يحمل أسم "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة قناة " ON E"، في شهر أغسطس، وأن يعودا في شهر سبتمبر المقبل.

بالإضافة إلى انتهاء الموسم الحالي من برنامج "الليلة" الذي يقدمة الإعلامي شريف عامر، خلال شهر أغسطس على أن يعاود العمل من بداية شهر سبتمبر المقبل، وأشار "عامر" إلي أن الموسم الحالي للبرنامج شهد الكثير من الإنفرادات والمُتابعات الإعلامية.

كما قال عامر خلال أخر حلقات هذا الموسم من البرنامجه "الليلة": أنه يأمل أن تستمر ثقة الجمهور بنفس القدر في مُحتوي البرنامج خلال المواسم المُقبلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa