الجمعة 19 ابريل 2024

بتول الحداد لمتابعيها: «بقيت إيه لما كبرت؟»

بتول الحداد

فن28-7-2021 | 22:57

حسام يونس

شاركت الفنانة بتول الحداد، جمهورها صورة جديدة لها، ظهرت فيها وهي ترتدي تي شيرت باللون الأسود، وبنطال باللون الأسود، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " كان نفسك تطلع ايه وانت صغير وبقيت ايه لما كبرت، وكل واحد يكتب بيشتغل ايه يمكن كلنا نستفيد من بعض".

وفي سياق متصل، شاركت "الحداد" مؤخراً في مسلسل "عذراء"، وتدور أحداث العمل في إطار درامي تراجيدي، حول حول مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته.

ومن بطولة كلاً من الفنانين: شجون الهاجري، سعاد علي، هيفاء حسين، أحمد إيراج، مرام البلوشي، عبدالله الطليحي،وتأليف علي شمس، محمد شمس، وإخراج محمد القفاص، وإنتاج المجموعة الفنية.

وخاضت بتول الحداد، الماراثون الرمضاني لعام 2018، بمسلسل "نسر الصعيد"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول ضابط الشرطة زين "محمد رمضان"، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر "سيد رجب"، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويحاول كلا منهما الإيقاع بغريمه.

"نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمد حاتم، محمد عز، باسل الزارو، مؤمن نور، أحمد خالد صالح، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج العدل جروب.

كما شاركت بتول الحداد، في السباق الرمضاني لعام 2016، في مسلسل "يونس ولد فضة"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول شخصية أحد أباطرة الصعيد يونس شهاب "عمرو سعد" الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة، بدء من تجارة السلاح وحتى بيع الآثار، في الوقت الذي يحاول فيه أعمامه كشف حقيقته وحقيقة والدته فضة "سوسن بدر" بعد الشك في نسبه.

"يونس ولد فضة" من بطولة عمرو سعد، ريهام حجاج، سهر الصايغ، حسن عيد، عبدالعزيز مخيون، محمود عزت، نادر رمزي، محمود فارس، إبراهيم السمان، إيهاب فهمي، سوسن بدر، محمد التاجي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.