الجمعة 24 سبتمبر 2021

مدرب الإسكواش بالأهلى: نستعد بقوة للموسم الجديد.. وهدفنا التتويج بكل البطولات

شيرين عادل

ملاعب الهلال28-7-2021 | 22:49

محمد عاطف

أكد شيرين عادل، المدير الفني لفرق الإسكواش بالنادي الأهلي، أن الاستعدادات لانطلاقة الموسم الجديد تسير بشكل جيد، مشيرًا إلى أن هدف الجميع هو الفوز بكل البطولات.

وقال: «بداية المنافسات الخاصة بمنطقة القاهرة سوف تنطلق يوم 28 أغسطس، ولهذا بدأنا الاستعداد والتدريبات منذ بداية شهر يونيو الماضي، وقمنا بخوض فترة إعداد جديدة، لتجهيز اللاعبين للارتقاء بلياقة ومستوى جميع العناصر».

وأضاف: «فترة الإعداد تنقسم إلى أكثر من مرحلة، ووصلنا إلى المرحلة الأخيرة منها، وخضنا عدة مواجهات ودية من أجل تطبيق العديد من أساليب اللعب الجديدة، حتى يكتسب اللاعبون أكثر من طريقة لعب يتم تطبيقها خلال المباريات».

وتابع شيرين عادل: «نستعد بقوة لبطولات الدوري في كافة المراحل السنية، وقمنا ببناء فريق قوي، من أجل الفوز بجميع الألقاب، خاصة بعدما تم إلغاء معظم المسابقات في الموسم الماضي بسبب فيروس كورونا».

وواصل: «فريق الرجال يضم الثنائي مصطفى عسل ويوسف سليمان، ونسعى لدعم الفريق بأكثر من لاعب مميز، والثنائي مستواهم يتطور بشكل مميز، كما أن مصطفى عسل فاز مؤخرًا ببطولة العظماء الثمانية، وهو إنجاز رائع للاعب وللنادي في نفس الوقت، كما أنه فاز ببطولة الجمهورية مؤخرًا التي تضم لاعبين مميزين وأبطال عالم».

وحول الجانب البدني وتجهيز اللاعبين، قال: «اللياقة البدنية للاعبي الإسكواش شيء مهم بالطبع، من أجل المحافظة على المستوى والاستمرارية طوال الموسم».

وأكد شيرين عادل أن المنافسة على بطولة الدوري تنحصر بين الأهلي ووادي دجلة، وهناك استعداد خاص لبطولات الموسم الجديد في كل المراحل السنية.

وحول دعم الفرق المختلفة بلاعبين جدد، قال: «تعاقدنا مع ياسين قريطم وشقيقه إسلام قريطم ومايا مندور وهايا محمد علي لتدعيم الفرق في بعض المراحل السنية، وقمنا بضم اللاعبين الذين نحتاجهم فقط، وكل اللاعبين الموجودين في الأهلي طموحهم دائمًا اللعب في البطولات العالمية، والجميع لديه رغبة كبيرة في تحقيق إنجازات كبيرة».

واختتم المدير الفني لفرق الإسكواش بالأهلي تصريحاته مؤكدًا أن مصطفى عسل ونادين شاهين وسنا محمود ويوسف سليمان من نجوم العالم، وعندما يتدربون أمام اللاعبين الناشئين فإنهم يسهمون في تحفيزهم للوصول إلى أعلى المستويات، للعب في البطولات العالمية الكبرى.