الجمعة 24 سبتمبر 2021

هاشتاج الدوري الـ43 يا أهلي يتصدر تريند تويتر

النادي الأهلي

ملاعب الهلال27-7-2021 | 21:36

فاطمة جمال

تصدر هاشتاج الدورى الـ43 يا أهلى، تريند منصة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام أسوان في بطولة الدوري الممتاز عندما يلعب معه بعد غد الخميس، وهى المباراة التى يلعبها الأهلى بعد 72 ساعة تقريباً من مواجهة الإنتاج الحربى فى المسابقة المحلية.

ويتطلع الأهلى لتحقيق الفوز فى مباراة أسوان من أجل الحفاظ على حظوظه فى الفوز بلقب الدورى للمرة الـ43 فى تاريخه خاصة وأن المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية.

ويلعب الأهلي مع أسوان في السابعة من مساء بعد غد الخميس، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري.

وفاز فريق الأهلي بصعوبة بالغة على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التى جمعتها مساء أمس الأول الأحد، باستاد الأهلي وي السلام في الدوري الممتاز.

وحصل فريق الأهلي على راحة 24 ساعة من التدريبات أمس، ويبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة أسوان التى يرفض الأهلي التفريط في نقاطها في رحلة الحفاظ على بطولته المفضلة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق الأهلى، بقيادة المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، مباراة أسوان دون ستة لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب وجودهم مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان للإصابة ومحمد هانى للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة الانتاج الحربى بالدوري.