الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

نانسي عجرم تعلن عن تحدي «رقص».. اعرف التفاصيل

نانسي عجرم

فن27-7-2021 | 21:27

حسام يونس

أطلقت الفنانة نانسي عجرم، تحديًا على حسابها عبر "إنستجرام"، بنشر فيديو للرقصة التي قدمتها في أحدث أغانيها "سلامات".

وروجت الفنانة نانسي عجرم لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "سلامات"، من خلال نشرها لمقطع فيديو جديد من كواليس الأغنية، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سلامات، تحدي الرقص".

وتابعت: "انشئ الفيديو الخاص بك باستخدام تحركاتي على SalamatChallenge، لا تنس استخدام الهاشتاج للحصول على فرصة للتميز، انضم إلى، انشر مقاطع الفيديو الخاصة بك ودعنا ننشر الطاقة الإيجابية في جميع أنحاء العالم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وطرحت مؤخراً نانسي عجرم، أحدث أغانيها "سلامات" المصورة بطريقة الفيديو كليب، عبر قناتها على "يوتيوب"، والأغنية ضمن ألبوم Nancy10، وهي من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج سمير سيرياني.

وتقول كلمات الأغنية: "سلامات سلامات أنا بحبك يا..يا بو قلب جميل بدقّ حياه..يا بو ضحكة جنان وعيون غزلان..حلم أنا طول عمري أنا بتمناه..عنّك مش لاقية كلام ولا صاحية ولا حتّى أنا بنام..دا خيال ولا في الأحلام أنا عايشة أحلى أيّام..يا سلام يا سلام يا سلام..آه سلامات سلامات بحبّك أنا يا..سلامات سلامات من غير أسباب..دخلت القلب كسرت الباب..مش باستئذان وقعدت كمان..وفثانية بقيت أغلى الأحباب".

وطرحت نانسي عجرم أغنية "بدي حدا حبو"، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجين وتوزيع هادي شرارة.

يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرا أغنيتها الأخيرة بعنوان "جاية معاك"، على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتعد أغنية "جاية معاك" هي الثالثة في ألبوم "نانسي 10"، إذا طرحت مؤخرا الأغنية الأولى بعنوان "حبك قوي" من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب، والأغنية الثانية بعنوان "مشكلتك الوحيدة"، من كلمات علي المولي، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم الرزق.

وفي سياق آخر، قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها حضرت الجلسة الأخيرة في قضية مقتل الشاب السوري محمد موسى في منزلها كشاهدة، وذلك من خلال حسابها على "تويتر"، وكتبت: "لم أغب ولن أغيب عن أي جلسة استدعيت لها، وحضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في تحقيق وصولاً إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية".

 

الاكثر قراءة