الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

مدرب «سيدات سلة الأهلي»: رنيم الجداوي إضافة قوية للفريق

على هاشم

ملاعب الهلال27-7-2021 | 20:20

حسن محمود

عبر علي هاشم، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي،عن سعادته بالتعاقد مع رنيم الجداوي لتدعيم صفوف الفريق اعتباراً من الموسم المقبل.

وأكد هاشم على أن رنيم الجداوي المنضمة حديثًا إلى صفوف الفريق، إضافة كبيرة لفريق «سيدات السلة» في الموسم الجديد.

وقال علي هاشم فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «رنيم الجداوي لاعبة مميزة، وأحد عناصر المنتخب الوطني، والمفاوضات معها بدأت منذ نهاية الموسم الماضي، من أجل تدعيم صفوف سيدات سلة الأهلي، ولم يستغرق التفاوض معها وقتًا طويلًا».

وأضاف مدرب الأهلي: «الموسم المقبل سيكون صعبًا، خاصة بعدما قامت كل الفرق بتدعيم صفوفها، وضمت محترفات أجنبيات من المستوى المميز، والمنافسة في كل البطولات ستكون قوية بين جميع الأندية».

وتابع هاشم: «كل نادٍ له صفقات محددة وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة السلة، بخلاف المحترفة الأجنبية، وقمنا بتدعيم صفوف الأهلي بالعدد المسموح به».

واختتم علي هاشم تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جمهور الأهلي على دعم الفريق، وأكد أن الجهاز الفني ولاعبات «سيدات سلة الأهلي» سيبذلون قصارى جهدهم من أجل التتويج بكل البطولات.

يذكر ان أعلن رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع رنيم الجداوي، في صفقة انتقال حر، لتدعيم فريق «سيدات سلة الأهلي» لمدة ٤ مواسم مقبلة.

الاكثر قراءة