الثلاثاء 23 ابريل 2024

قطعوا الكيس بـ"كاتر".. تفاصيل سرقة زكي فطين عبد الوهاب في الشارع

زكي فطين عبد الوهاب

فن25-7-2021 | 22:49

محمد أبو زيد

تعرض الفنان زكي فطين عبد الوهاب، لحادث سرقة أثناء عودته إلي قضاءه بعض احتياجات منزله، ووصف عملية السرقة بأنها كانت في منتهى الذكاء.

 

"عبد الوهاب" سرد تفاصيل الواقعة على حسابه عبر "فيس بوك" وكتب "النهاردو أنا أتعرضت لعملية سرقة في الشارع نحو الساعة 3، روحت أشحن كارت عداد الكهرباء، وكنت تعبان فقررت أخد تاكسي للبيت.. ماكنتش قادر أمشي وقبل ماوقف التاكسي كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك الحاجة وقعت على الأرض أتلموا عليا تلاتة أربعة، واحد منهم قالي ماتوطيش يافنان إحنا هنجيبها وبدأو في لم الحاجات".

وتابع "مجرد ثواني رجعت البيت أبص في الكيس مالاقيش المحفظة وألاقي الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر.. عملية سرقة في منتهى الذكاء.. الحمد لله الورق كان فى جيب القميص أخدوا المحفظة بالفلوس وبس".

 

يذكر أن "عبدالوهاب" أعلن على حسابه عبر "فيسبوك" في 10 يونيو الماضي، إصابته بورم في المخ من الدرجة الرابعة، مطالبا جمهوره وأصدقائه بالدعاء له وكتب "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف أني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء".

 

يُذكر أن زكي فطين قد أصيب بالسرطان منذ 3 سنوات، وطالب وقتها كل مصابي السرطان بأن يتحلوا بالإيمان والطاقة الإيجابية والرغبة في الصمود وأن يتعاملوا مع المرض على أنه قدر والتعامل معه بكل بساطة.

 

وشارك زكي فطين عبد الوهاب في رمضان الماضي 2021 بمسلسلين "كوفيد 25″ مع يوسف الشريف، و"بين السما والأرض"مع هاني سلامة.

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa