الخميس 25 ابريل 2024

كريم محمود عبد العزيز يتحول إلى روبوت فى تريلر فيلم موسى

كريم محمود عبد العزيز

فن25-7-2021 | 22:36

محمد أبو زيد

طرحت شركة "سينرجي" تريلر قصير لفيلم "موسى"على حسابها عبر "إنستجرام"، وظهر في الفيديو القصير تحول بطل الفيلم كريم محمود عبد العزيز إلى روبوت، وتم التعليق على الفيديو: "بين خوف يحيى وشجاعة موسى قصة كبيرة هنعرفها يوم 11 8 في دور العرض. انتظرونا."

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

 

في وقت سابق روج كريم محمود عبدالعزيز، للفيلم بصورة من كواليس التصوير إذ ظهر برفقة المخرج بيتر ميمي، على حسابه عبر "إنستجرام" وعلق قائلاً: "كواليس فيلم موسى، 11 أغسطس في كل السينمات".

 الفنان إياد نصار روج هو أيضا لفيلم "موسى" إذ نشر "نصار" بوستر للفيلم على حسابه عبر "إنستجرام" ظهر فيه منفردًا وعلق على البوستر 11 أغسطس.. خطوة جريئة وجديدة للمبدع بيتر ميمي".

 تدور أحداث فيلم "موسي" في إطار من الخيال، حول يحيى عندما يجد نفسه وحيدا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

 

 الفيلم من بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي، كما يشارك به مجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa