الأربعاء 24 ابريل 2024

الفنان علوى الحسينى يكشف اللحظات الأخيرة لوفاة والده

الفنان علوي الحسيني

فن25-7-2021 | 22:34

رحاب العوضي

كشف الفنان علوي الحسيني اللحظات الأخيرة في وفاة والده الراحل، ومدى تدهور الحالة الصحية له عقب دخوله إلى المستشفي، ومدى حرص عدد كبير من الفنانين والمخرجين والمنتجين من داخل الوسط الفني على تقديم العزاء في وفاة والده.

وقال "الحسيني" في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "دخل والدي المستشفى قبل وفاته بعشرة أيام إثر وعكة صحية شديدة، حيث كان يعاني من جلطة في المخ ثم اكتشفنا بعد ذلك ظهور جلطات أخرى وكانت حالته تزداد سوءًا كلما يمر الوقت ولم يستجيب للعلاج نهائيًا، ثم عاني من نزيف بالمخ وتوفاه الله بعد ذلك، وشعرت منذ تدهور حالته الصحية تباعًا بأن وفاته اقتربت.

وتابع "الحسيني" قائلًا: "ما تسبب لي في زيادة ألمي بفراق والدي هو أنه كان يشعر بأن سيموت قريبًا، والأغرب من ذلك هو أنه عند دخوله المستشفى بأول يوم قال لنا: "أنا هموت بيوم عرفة" وتألمنا كثيرًا لما قاله، ولكي نخرجه مما يفكر به وعدم التركيز بالموت والمرض استمرينا بالمزاح معه ونعلمه بأنه سيقوم بألف سلامة، ومن الغريب هو أن ما قاله تحقق بالفعل وهو أنه توفي بيوم عرفة في تمام الساعة 3 عصرًا.

واستكمل علوي الحسيني قائلًا: "بعد فراق والدي شعرت بأن الحمل ثقل كثيرًا، لأنه كان دائمًا معي ووجوده هو سر الحياة وبعد فراقه أدعي الله أن يعينني على ذلك الحمل الثقيل وهذه ثقتي بالله، وانتقلت حاليًا للمكوث مع والدتي لكي أرعاها لأنها لا تقدر على فراق المكان الذي عاشت فيه مع والدي ولكي أكون لها الونس بعد فراقه".

واختتم "الحسيني": "أشكر كل من واساني من زملائي بالوسط الفني أو خارج الوسط كأهل وأقارب وأصدقاء وغيرهم، ومن بين هؤلاء المنتج أحمد الجنايني والمخرج محمد بكير والمخرج عمرو سلامة والمخرج عمرو صلاح وزملائي إسلام إبراهيم ونور قدري ومحمود عزب وغيرهم الكثير".

يذكر أن آخر الأعمال التي شارك بها الفنان علوي الحسيني في سباق رمضان 2021 هما مسلسلي: وكل ما نفترق، من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، سلوي خطاب، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني و بالتعاون مع شركة سينرجي.

ومسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، محمد التاجي، وإخراج أحمد خالد موسى.

Dr.Randa
Dr.Radwa