الأربعاء 24 ابريل 2024

محمد لطفي يشوق جمهوره للجزء الثاني من «رمضان كريم»

الفنان محمد لطفي

فن25-7-2021 | 19:00

رحاب العوضي

يشوق الفنان محمد لطفي، جمهوره للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني.

وشارك "لطفي"، صورة البوستر لمسلسل "رمضان كريم"، وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير "إنستجرام"، وكتب عليها: "انتظرونا في رمضان كريم رمضان 2022 كابتن سامي سونج".

وقدم "لطفي" في الجزء الأول من رمضان كريم، دور "كابتن سامي سونج"، مدرب كرة قدم، وحققت الشخصية نجاحا كبيرا.    

وبدأ السيناريست أحمد عبدالله، في كتابة الحلقات الجديدة من مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني.

وفي شهر أبريل الماضي، أعلن السيناريست أحمد عبدالله تعاقده مع المنتج أحمد السبكي، من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بحضور المخرج سامح عبدالعزيزعلى تقديم الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم".

وكتب "عبدالله": "تم تعاقد السيناريست أحمد عبدالله مع المنتج أحمد السبكي، والمخرج سامح عبدالعزيز، على إنتاج الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم".  

وتدور أحداث المسلسل في إطار الحارة الشعبية خلال شهر رمضان، وتحاول إحدى الفتيات التبرؤ من عائلتها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ للكذب والادعاء بأنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب ثري وتقع في حبه.

 

مسلسل "رمضان كريم" عرض منذ 4 سنوات في الموسم الرمضاني لعام 2017، بطولة سيد رجب، والفنان الراحل محمود الجندي، روبي، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، محمد محمود، روبي، شريف سلامة، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز

Dr.Randa
Dr.Radwa