الجمعة 19 ابريل 2024

«كوكو شانيل».. سمر مرسى: العمل مع شريهان حلم وتحقق

سمر مرسي

فن25-7-2021 | 18:22

دار الهلال

أعربت الفنانة سمر مرسي عن سعادتها البالغة بالتعاون مع الفنانة شريهان في مسرحية "كوكو شانيل"، موضحة أن شريهان من أسباب حبها للفن منذ صغرها وأن العمل معها كان بمثابة حلم تحقق.

ووصفت شريهان بأنها أيقونة تمتلك شغف كبير تجاه الفن والثقافة، بجانب احترامها للجميع في العمل من أكبر لأصغر ممثل، وكانت طوال الوقت حريصة أن يحصل كل فنان على حقه بالكامل حتى يظهر أفضل ما لديه.

وأوضحت سمر مرسي، في بيان لها اليوم الأحد، أن ردود الأفعال كانت أكثر من رائعة، مضيفة "كنت أشعر بقلق كبير تجاه الشخصية والدور فأنا لم يسبق أن قدمت عمل على خشبه المسرح، و دراستي في أمريكا كانت في الأداء السينمائي فقط إلا أنها شعرت بسعادة كبيرة لحظة عرض المسرحية والتي تصاعدت ردود الأفعال حولها من أول يوم ، حتى بدأت تنهال عليها التهنئة من الجمهور وصناع الفن في مصر واللذان أحبوا العمل و اثنوا علي أدائها و علي رأسهم شريهان، مؤكدة أنها كانت تعرف أن العمل صعب ولم يسبق أن شاركت في عمل يشبه من قبل إلا أنها كانت علي يقين من نجاحه الكبير.

وتكشف سمر أن شخصية "سيسيل" والتي كانت صديقة "كوكو شانيل" والتي لعبت دورها شريهان، المقربة التي ظلت ملازمة لها من أول نشأتهما في الملجأ حتى أخر أيامها كانت تحدي كبير وأنها حاولت الحفاظ على الخط الزمني وتفاصيل تطور الشخصية التي بدأت من 1910 حتى 1970، لافتة إلى أنها التزمت بشكل كامل بالنص، بجانب الحفاظ على شخصية "سيسيل".

المسرحية تتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت "شانيل" للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من النجوم منهم النجمة شريهان، وهاني عادل، وأيمن قيسون، وإنجي وجدان، وحنان يوسف، وتامر حبيب، وشارك آسر ياسين كضيف شرف، والعديد من النجوم، ومن تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.