الإثنين 2 اغسطس 2021

اللواء خالد شعيب يفتتح أعمال تطوير المدخل الجنوبي لمدينة مطروح

محافظ مطروح

محافظات21-7-2021 | 23:49

دار الهلال

.افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح، يرافقه اللواء أشرف إبراهيم  سكرتير عام المحافظة، ورضا جاب الله رئيس مجلس ومدينة مطروح، والحاج باسط جعفر مسؤول الانارة بمطروح، مشروع تغيير شبكات كهرباء أرضية بدل شبكات هوائي في الكيلو 4 بمحافظة مطروح بطول 3.5 كيلو متر بتكلفة إجمالية 5 ملايين جنيه.

وأصر اللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح على افتتاح المشروع قبل عيد الأضحى حتى يكون الطريق  في أفضل صورة للجمهور في عيد الاضحى.

وأشاد المحافظ بجودة المشروع الذي نفذته شركة المدينة المنورة برئاسة المهندس محمود السيد عبد العال، كما أثنى المحافظ على سرعة إنجاز المشروع، موضحاً انه تم إسناد المشروع قبل العيد بخمسة أيام، وتم استلام الأعمال يوم وقفة عيد الأضحى .

وكشف محافظ مرسى مطروح أنه سيتم افتتاح أعمال تطوير شارع 15 يوليو بعد 15 يوماً وذلك للتيسير على المواطنين.

ووجه المحافظ بالتنسيق بين مرور مطروح ومجلس المدينة في تطوير ميدان الكيلو 4 بما ييسر الحركة المرورية في الاتجاهين، خاصه مع اتساع الشارع بعد أعمال التطوير بدلا من اتجاه واحد.

وأكد اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام لمحافظة مطروح على أن هذا المشروع يأتي في إطار حرص المحافظة على تطوير وتجميل مطروح باعتبارها من أهم المناطق السياحية في مصر ويرتادها ملايين الزوار سنويا، مشيداً بسرعة قيام الشركة المنفذة بالانتهاء من المشروع في زمن قياسي.