الإثنين 2 اغسطس 2021

بعد أسبوعين.. شريف سلامة يستأنف تصوير «ورق التوت»

شريف سلامة

فن21-7-2021 | 17:06

نورهان أسامة

حصل الفنان شريف سلامة وطاقم عمل مسلسل "ورق التوت"، علي إجازة من التصوير بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، ومن المقرر ان يستأنف المخرج حسام علي تصوير المشاهد الأخيرة من العمل بعد أسبوعين، ليتجه المسلسل بعدها لغرف المونتاج تمهيدًا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

ويظهر الفنان شريف سلامة من خلال الأحداث في ثوب مخرج سينمائي يمارس هوايته في إكتشاف وجوه جديدة، ويتعرض للعديد من الأزمات في إطار درامي طوال أحداث المسلسل.

ومسلسل "ورق التوت" من بطولة شريف سلامة وأسماء جلال وثراء جبيل وسلوي عثمان ومعتز هشام وخالد أنور ومصطفي منصور وسمر علام وأحمد ثابت ومحمد أشرف ونور خالد النبوي وآخرين، ومن إخراج حسام علي.

والعمل ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم: فادي سمير حنا، محمد فوزي عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أماني أبو العينين، سمر طاهر، ويذكر أن إنطلق المخرج حسام علي لتصوير أولي حلقات المسلسل خلال شهر مايو الماضي.

كذلك يشارك الفنان شريف سلامة في مسلسل "شقة 6" والذي من المقرر عرضه بداية شهر أغسطس المقبل، علي منصة "شاهد vip"، والعمل من بطولة روبي، سيد رجب، شريف سلامة، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، ملك قورة، أحمد حاتم، رحاب الجمل، أحمد بدير، هاني عادل، ومن تأليف رفيق القاضي، وإخراج محمود كامل.

وتدور أحدث "شقة 6" في إطار من الرعب والتشويق، حول سكان شقة 6 داخل إحدي العقارات، والتي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العقار بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتدأ المفاجأت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.