الإثنين 2 اغسطس 2021

الليلة.. "يسرا"ضيفة رامي رضوان

يسرا

فن21-7-2021 | 16:32

تحل الفنانة يسرا،  ضيفة على برنامج  "مساء دي أم سي"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، عبر شاشة "دي إم سي"، في الحادية عشرة مساء الليلة.

كما حرصت يسرا، على الترويج لحلقة اليوم، بمشاركتها البوستر التشويقي للحلقة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليه قائلة: "استنوني الليلة في سهرة العيد في برنامج مساء دي إم سي مع المذيع رامي رضوان، 11 مساء على قناة دي أم سي".

وأعربت "يسرا" مؤخرًا عن سعادتها  بكونها جزء من المبادرة العظيمة "حياة كريمة"، مشيرة إلى أن كونها سفيرة لمبادرة وطنية تهدف إلى تحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية للمواطن المصري وحفظ كرامته يمنحها الفخر تماماً كمشاركتها في الحدث المهيب والمشرّف موكب المومياوات الملكية.

ونشرت يسرا كلمة الرئيس السيسي في احتفالية المؤتمر الأول من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي أقيمت الخميس الماضي في استاد القاهرة، على حسابها عبر منصة "إنستجرام" الإلكترونية، قائلة: "فخورة وسعيدة جداً بكوني جزء من المبادرة العظيمة حياة كريمة، كوني سفيرة لمبادرة وطنية تهدف إلى تحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية للمواطن المصري وحفظ كرامته يمنحني الفخر تماماً كمشاركتي في الحدث المهيب والمشرّف موكب المومياوات الملكية".

في سياق متصل، تنتظر الفنانة يسرا عرض أحدث أفلامها في السينما، فيلم "شكوكو"، المقرر طرحه خلال السباق الصيفي السينمائي للعام المقبل 2022، ويشارك بطولته مجموعة من نجوم الفن ومن بينهم: كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، يسرا، حسين فهمي، ومحمد ثروت، من تأليف إبراهيم عيسي، وإخراج محمد جمال العدل.