الجمعة 19 ابريل 2024

وفاة عضو مجلس نواب سابق بالمنيا

النائب

محافظات21-6-2021 | 18:58

محمد مرزوق

ودعت محافظة المنيا، اليوم، النائب حمادة علي محمود، عضو سابق بمجلس النواب عن دائرة مركز بني مزار ومغاغة والعدوة بشمال محافظة المنيا، إثر إصابته بأزمة قلبية.

 وقال النائب عادل بدوي، عضو مجلس النواب السابق عن نفس الدائرة، إن النائب السابق حمادة علي، توفيّ داخل منزله في القاهرة، إثر إصابته بأزمة قلبية، وستُشيع جنازته من مسجد عمرو بن الخطاب بشرق المحطة في مدينة بني مزار، ثم يتم نقله إلى مقابر العائلة بقرية القيس "مسقط رأسه".

كما تقدم النائب البرلماني مصطفى خالد فتح الباب، عضو مجلس النواب الحالي عن دائرة بني مزار ومغاغة والعدوة، بأسمى آيات التعازي لأسرة الفقيد، داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحماته ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله على فراقه.

هذا وقد نعى المستشار محمد أبو الجود، أمين عام حزب المؤتمر بمحافظة المنيا، وفاة النائب البرلماني السابق عن دائرة بني مزار ومغاغة والعدوة حماده علي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان على رحليه.

وقال المستشار محمد أبو الجود، أن النائب البرلماني السابق حمادة علي كان له دور بارز خلال الدورة البرلمانية السابقة وشارك في إعداد العديد من القوانين التشريعية داخل أروقة البرلمان، وكان خامدًا بمعنى الكلمة لأهل دائرته.


وكان النائب السابق، يشغل مقعد دائرة مركز بني مزار، داخل مجلس النواب، في دورتة الماضية.