السبت 20 ابريل 2024

بسبب جلسة التصوير الإيطالية.. هاني شاكر تريند جوجل

هاني شاكر

فن20-6-2021 | 14:53

نورهان اسامة

أثار نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر مؤخرا جدلا واسعا عبر مواقع السوشيال ميديا جعلته حديث الساعة، وذلك بعد مشاركته لصورة من احدث جلسة تصوير له، والتي ظهر من خلالها بلوك إيطالي للمرة الأولي، والتي جاءت ترويجا لأغنيته الجديدة المقرر طرحها قريبا "لو سمحتوا".

                        

وتربع اسم هاني شاكر علي إحدي مقاعد تريند محرك البحث "جوجل" بعد تداول رواد السوشيال ميديا لصورته والتي غلبت عليها الكلاسيكية الأوروبية القديمة ذات الطابع الإيطالي، والتي ظهرت بوضوح من خلال ملابسه ووضعية التصوير.

 

وخرج الفنان هاني شاكر مؤخرا عن صمته ليفاجئ جمهوره بموعد طرح الأغنية الجديدة "لو سمحتوا"، حيث قال خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي أمس السبت، المذاع عبر قناة "ON" أنه لم يخش من إتخاذ هذه الخطوة والخروج لجمهور بهذا الشكل.

 

وأعرب الفنان هاني شاكر عن سعادته بعدما أثار الجدل بإطلالته الإيطالية، معترفا بأنه إذا كان ظهر بصورته الطبيعية والتقليدية لم يكن سيثير جدلا أو أية تساؤلات، حيث قال: "اللوك الإيطالي.. وحالة الجدل كانت حلوة، وفريق العمل بتاعي كان ليهم فكر مختلف، أنه إزاي هنعمل الصور بتاعت الغنوة الجديدة خاصة وإن الغنوة جديدة عليا خالص".

وأضاف موضحا أن لشريف ابنه دورا في الشكل الجديد، ليكمل بعدها كاشفا عن موعد طرح الأغنية، قائلا: "الأغنية الجديدة سيتم طرحها الإثنين المقبل، وأتمني تعجب الناس، وبعد ماسجلت الغنوة الجديدة سمعت نفسي بشكل مختلف تماما، وقلت لتامر حسين وعزيز الشافعي استنوني في كثير من البوظان الفني".

 

وأغنية "لو سمحتوا" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقين جلال حمداوي، وإخراج نضال هاني.