السبت 31 يوليو 2021

رانيا يوسف تنشر صورة من كواليس تصوير مسلسل «الآنسة فرح 4»

رانيا يوسف

فن16-6-2021 | 21:14

حسام يونس

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها صورة جديدة لها من كواليس أول يوم تصوير مسلسل "الآنسة فرح الجزء 4"، على  حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أول أيام تصوير مسلسل الآنسة فرح - الجزء الرابع".


وفي سياق متصل، شاركت "يوسف" في الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح"، حيث جسدت شخصية "دلال"، وتدور أحداث المسلسل بعد أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لفرح وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.


"الآنسة فرح 3" من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، مهدي السيد، محمد العمروسي، جيلان علاء، هبة داغر، وتأليف محمود عزت، عمرو مدحت، ﺇﺧﺮاﺝ وائل فرج، وإنتاج إس للانتاج الفني والإعلامي، سالي والي.


وعلى صعيد آخر، تستعد الفنانة رانيا يوسف، لبدء تصوير دورها في أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل "المماليك"، والذى ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة ذات الـ60 حلقة، ومن المقرر عرضة خارج الماراثون الرمضاني.

ويشارك مع رانيا يوسف، فى بطولة مسلسل "المماليك" الفنان بيومي فؤاد، الذي يسجد شخصية رجل أعمال عاشق للسيدات، وتدور الأحداث في إطار الدراما التشويقية.

ويشار إلي مسلسل "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، عفاف رشاد، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)