السبت 31 يوليو 2021

أحمد حلمى عن «مكى»: قلبه كبير مهما ضربته بيعطف عليا

أحمد حلمي - أحمد مكي

فن16-6-2021 | 21:10

حسام يونس

شارك الفنان أحمد حلمي، صورة له برفقة الفنان أحمد مكي، على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، وعلق "حلمي" على الصورة قائلاً: "أحلي حاجة في مكي أن قلبه كبير مهما ضربته بيعطف عليا".

وعلى صعيد آخر، شارك "حلمي" في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الاختيار 2"، حيث جسد شخصية "محمد" وهو مواطن مصري فقد طفلته في تفجير عبوة ناسفة وضعها أحد الإرهابيين.

وتدور أحداث مسلسل "الاختيار 2" حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، بشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وعرض الجزء الأول في رمضان 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ويذكر أن أحمد حلمي شارك مؤخراً في فيلم "خيال مآتة" بطولة كل من منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، إنتصار، سامي مغاوري، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، حسن حسني، لطفي لبيب، عبدالرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، إنتاج وليد صبري، محمد عبد الغني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)