الجمعة 24 سبتمبر 2021

رئيس الأكاديمية العربية يهنئ الطالب أحمد الجندي بالتأهل لأولمبياد طوكيو

اللاعب أحمد الجندي

ملاعب الهلال15-6-2021 | 23:21

دار الهلال

وجه الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، رسالة تهنئة إلى أحمد الجندي، الطالب بكلية الهندسة والتكنولوجيا فرع مصر الجديدة، بعد تتويجه بالميدالية وتأهله للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 /2021.

وقال عبد الغفار: "خالص التهنئة لابن الأكاديمية العربية أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، بعد تتويجه بالميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث وتأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020".

وأكد عبد الغفار على أن الأكاديمية لن تدخر جهدا في دعم ورعاية أبنائها الرياضيين الأبطال في كافة الألعاب، الجماعية منها والفردية، متمنيا دوام التقدم والنجاح لأبناء الأكاديمية الابطال على كافة الأصعدة.

من جانبه، توجه لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث أحمد الجندي بخالص الشكر والتقدير للدكتور إسماعيل عبد الغفار، ووصفه بالأب والداعم لأبنائه الطلاب المتفوقين رياضيا.
وأكد أنه سيبذل كل جهده من أجل الحصول على ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو متوجها بالشكر لكل من ساهم في الإنجاز الذى حققه بالحصول علي برونزية بطولة العالم.

واستطاع أحمد الجندى، لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وتُوّج الجندى في عام 2018 بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، والميدالية الذهبية ببطولة العالم للشباب، وذهبية بطولة العالم للناشئين، لينجح في تحقيق ثلاثية تاريخية.

كما فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم على مستوى الناشئين، من قبل الاتحاد الدولي للخماسي مرتين على التوالي.