الإثنين 21 يونيو 2021

طريقة حجز وحدة سكنية في مشروع مدينة نور بالعاصمة الإدارية

مدينة نور

اقتصاد10-6-2021 | 16:47

أنديانا خالد

فور إعلان رئيس مجموعة طلعت مصطفى عن مدينة نور بالعاصمة الإدارية الجديدة، يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة الحجز في مشروع نور، ويبدأ المقدم بمبلغ 35 ألف جنيه وقسط شهري يصل إلى 3 آلاف و800 جنيه في الشهر على فترة سداد 15 سنة لأول مرة، وسيتم التسليم بعد 5 سنوات من الانتهاء من تنفيذ المدينة الخضراء الجديدة.

الحجز في مشروع نور

وهناك أكثر من طريقة للحجز في مشروع نور سواء كان وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 65 حتى 90 مترًا، وهناك مساحات فيلات تبدأ من 200 متر،  والطريقة الأولى عن طريق الموقع الإلكتروني لمجموعة طلعت مصطفى، والثانية من أقرب فرع تابع للمجموعة المنتشر في أكثر من محافظة، حيث يوجد المقر الرئيسي في الدقي.

طريقة حجز مدينة نور

الطريقة الأولى: الموقع الإلكتروني، حيث يقوم المواطن بالدخول على الموقع وإنشاء حساب بواسطة رقم الموبايل، ليتم إرسال فيما بعد كود به رقم سري، ثم يقوم بتحديد المساحة التي يريدها وعدد الغرف والحمام ودور الوحدة السكنية المناسب له، فكل عمارة سكنية بها 9 أدوار.

أما الطريقة الثانية: عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع لمجموعة طلعت مصطفى، فهناك فرع في الدقي، وفرع أخرى في مدينة الرحاب، وفرع في مدينتي وآخر في مدينة 6 أكتوبر، وفرع في الإسكندرية.

رابط حجز مدينة نور

وعن إمكانية الوصول إلى الموقع الإلكتروني فإن المواطن يمكن الدخول على رابط حجز مدينة نور عن طريق الضغط على الزر التالي (اضغط هنــــــــــــــــــا) ومن خلال هذا الرابط يمكن للعميل إنشاء حساب.

أسعار وحدات مدينه نور

وتبدأ أسعار وحدات مدينة نور المتر بنحو 17 ألف جنيه، حيث يمكن للعميل امتلاك شقة بمقدم 38 ألف جنيه وقسط شهري يبدأ من 3 آلاف و800 جنيه للوحدة السكنية بمساحة 68 مترا، علما بأن هذا القسط غير شامل النادي الرياضي الذي سيتم إنشاؤه في المدينة، فكلما زادت مساحة الشقة ارتفع معها سعر المقدم.

مدينة نور هشام طلعت موقع

وتقع مدينة نور لهشام طلعت بمدينة حدائق العاصمة، والتي تبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة والحي الحكومي بمسافة تقدر بنحو 250 ألف فدان.