الخميس 25 ابريل 2024

وفاء عامر تهنىء الزعيم بعيد ميلاده: «كل سنة وأنت طيب يا أستاذ عادل»

وفاء عامر

فن17-5-2021 | 17:29

مصطفى فكيه

حرصت الفنانة وفاء عامر، على تهنئة الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 81 .

 

وقالت وفاء عامر، في تصريح خاص لـ "دار الهلال" :" كل سنة والزعيم بخير وطيب، كل سنة وهو وسطنا ومعانا في صحة وسلامة، كل سنة واحنا فخوريين بيه، ربنا يبارك في عمره ويبارك في صحته، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ عادل".

وشاركت وفاء عامر الزعيم عادل إمام في بطولة فيلم" الواد محروس بتاع الوزير" والفنان الراحل كمال الشناوى .

ويصادف اليوم عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث يتم اليوم عامه الـ81 إذ ولد عام 1940، ليصبح صاحب المقعد الأول بين نجوم الشاشة التليفزيونية والسينمائية على مستوى مصر والوطن العربي، حيث تعددت أعماله وتنوعت خلال مشواره الفني الطويل الذي بدأ منذ عام 1960 وحتى الآن.

 

واستطاع عادل إمام خلال مسيرة فنية طويلة أن يحقق شعبية واسعة جعلته يتربّع على عرش نجوم الفن، وبخاصة أنه استطاع أن يحافظ على مكانته على مدار الخمسين سنة الماضية، ولم يستطع أحد الوصول إلى ما حققه الزعيم خلال مشواره الفنى.

وقدم الزعيم أكثر من 160 عملا فنيا متنوعا على مدار أكثر من 50 عاما ليحتل نجم الشباك ويتربع على عرش الكوميديا والضحك في العالم العربي من المحيط إلى الخليج .

الزعيم عادل إمام متزوج من هالة الشلقامي ولديه 3 أبناء هم المخرج رامي إمام والنجم محمد إمام وابنته سارة .

وشارك الزعيم عادل إمام ابنه محمد إمام بمسلسلين فقط خلال مسيرتهما الفنية، حيث تشاركا بمسلسل "فرقة ناجي عطالله"، ومسلسل "صاحبة السعادة"، حيث أظهر الجمهور إعجابهم الشديد بمشاركة الزعيم وابنه بعمل واحد متميز حصد عدد كبير من المشاهدا

 

Dr.Randa
Dr.Radwa