الخميس 25 ابريل 2024

سعد الصغير في ذكرى وفاة وردة: لن أنسى مساعدتها لي

سعد الصغير ووردة الجزائرية

فن17-5-2021 | 17:34

ميرنا عادل أديب

حرص المطرب سعد الصغير، على إحياء ذكرى المطربة الراحلة وردة الجزائرية، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 17 مايو عام 2012، معبراً عن حبه الشديد لها، وامتنانه على مساعدتها له.

وقال سعد الصعير عبر صفحته الرسمية على" فيسبوك": "الست الجميلة اللي دايمًا هفضل أقول من أحسن الحاجات اللي حصلت في حياتي ومشواري مع الفنانة الجميلة وردة في مسلسل واحد.. مش هنسى المساعدة اللي كانت دايمًا بتقدمهالي في شغلي، وكل شيء وعزومتها الكبيرة في بيتها، ربنا يرحمك يارب".
 
وأضاف: "تحل اليوم الاثنين 17 مايو ذكرى وفاة المطربة الكبيرة وردة الجزائرية، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2012".

يذكر أن المطربة وردة الجزائرية كانت قد تعاونت مع سعد عام 2006، من خلال مسلسل "آن الأوان" وتدور أحداثه حول حياة مطربة مشهورة معتزلة، قامت بإنشاء معهد خاص لتعليم الغناء، ويقوم زوج ابنتها بإنتاج مجموعة من الأغاني الهابطة، وتحاول أن تمنع هذا، ولكن تجد شابًا موهوبًا وتقرر مساعدته.

مسلسل "آن الأوان" بطولة الفنانة وردة، حسن حسني، روجينا، ونشوى مصطفى، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج أحمد صقر.

يشار إلى أن سعد الصغير، كان قد انسحب على الهواء خلال استضافة الإعلامية بسمة وهبة له ببرنامج " العرافة"، رافضاً عرض أحد الفيديوهات خلال الحلقة قائلاً: "دا فيها خراب.. كله كوم والفيديو دا كوم.. هتخربوا مستقبلي..  حرام عليكي أنا عندي عيال.. أنا ماشي ومش عاوز حاجة.. دا خراب بيوت".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa