الجمعة 19 ابريل 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. إنقاذ 3 أشخاص عقب سقوط سيارتهم بـ«نيل الأقصر»

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة17-5-2021 | 16:26

محمد طارق

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الاثنين، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

إنقاذ 3 أشخاص عقب سقوط سيارتهم بنيل الأقصر

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالأقصر من إنقاذ ثلاثة أشخاص عقب سقوط سيارة بمياه نهر النيل، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المتواصلة فى مجال اتخاذ كافة إجراءات الانتشار الأمني، وتفعيل التدابير اللازمة للتعامل الفورى مع المواقف والحوادث الطارئة التى تتطلب تدخل أمنى.

 

مجلس الدولة يرفض تسجيل طالبة ماجيستر الإعلام لدرجة الدكتوراة

رفضت المحكمة الإدارية العليا ، طعن طالبة ماجيستر في الاعلام تطالب بتسجيلها الدكتوراة في كلية الاعلام ، وأيدت المحكمة قرار كلية الإعلام بعدم تسجيلها في العام الدراسي 2016/2017 لنيل درجة الدكتوراة ، وجاء حكم المحكمة بعد ثبوت عدم إعدادها موضوع الرسالة المراد تسجيلها .

 

وفاة والدة برلماني في حريق بشبين القناطر

اندلع حريق اليوم الاثنين فى منزل نائب برلماني، بقرية «القشيش»، التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر؛ مما أسفر عن وفاة والدة النائب وإصابة اثنين آخرين.


اليوم الحكم علي متهمي تصوير قاعدة بلبيس العسكرية

تصدر  المحكمة جنايات شرق العسكرية، اليوم الإثنين، الحكم على المتهمين في القضية رقم 247 لسنة 2017، والمعروفة بتصوير قاعدة بلبيس العسكرية.  

 

نشرة مرور «دار الهلال».. سيولة مرورية بالشوارع والميادين العامة بالقاهرة والجيزة

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية، في القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى من صباح اليوم الإثنين، انتظاما بحركة المرور وسط تواجد أمنى فى الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكبارى والطرق بالمحافظتين، وسحب أى كثافات مرورية، وإزالة أى معوقات مرورية.

 

مكافحة المخدرات تضبط ديلر الهرم وزوجته وبحوزتهما «هيروين وسلاح»

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي، الأمن الوطني، والأمن العام ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط كمية من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وميزان حساس بحوزة أحد الأشخاص، وزوجته وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الهرم، غرب محافظة الجيزة.

 

الأجهزة الأمنية تضبط 14 ألف شخص لعدم ارتداء الكمامة خلال 24 ساعة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الإثنين، من ضبط 14497 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتحرير 2206 مخالفة للمحال التجارية التي لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط 300 قضية في مجال منع تداول الأرجيلة "الشيشة" خلال 24 ساعة بالمحافظات.