الخميس 25 ابريل 2024

هيثم شاكر يستعد لطرح «واقف على تكة» خلال ساعات

هيثم شاكر

فن17-5-2021 | 16:28

ميرنا عادل أديب

يستعد المطرب هيثم شاكر، لطرح أغنيته الجديدة "واقف على تكة"، خلال الساعات القادمة، ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمعه بشركة "شرقي برودكشن"، بعد أغنية "الأعذار كذابة"، والتي حققت نجاحاً باهراً عبر "يوتيوب".

أغنية "واقف على تكة"، من كلمات أحمد حسن راؤول، توزيع وسام عبد المنعم، ألحان أحمد زعيم، وإنتاج فادي صبحي.

كما أثارت تصريحات هيثم شاكر، موخراً خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج " شيخ الحارة والجريئة"، المذاع عبر قناة " القاهرة والناس"، جدلا كبيراً حيث واتضح أن الفنان هو من يملك جمهور مخصص له، وأن النجاح لا يستمر طويلاً، قائلاً: "محمد حماقي ليس هو المطرب الأنجح في جيلي من وجهة نظري".

وأشار إلى عدم اهتمام شريحة كبيرة في المجتمع بأغاني المهرجانات قائلاً: "مبسمعش أغاني المهرجانات مش ذوقي ومبستحملش اسمعها، ولكنها متنفس للجمهور".

 ولوح "هيثم" لمسلسل "حب عمري"، بأنه كان تريند برمضان السابق، بالإضافة إلى أنه تم بيعه في 27 محطة فضائية قائلاً: "الاستمرار بالتمثيل  ليس صعبا".

يذكر أن آخر أعمال هيثم شاكر الدرامية كانت مسلسل "حب عمري"، بطولة هيثم شاكر، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، وحنان سليمان، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وإنتاج الذهب للإنتاج الفني والتوزيع.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa