الأحد 20 يونيو 2021

بعد توقفها 3 ساعات.. عودة حركة المترو بين محطتى حمامات القبة والدمرداش (خاص)

مترو الأنفاق

أخبار16-5-2021 | 22:26

محمد فتحي

قال مصدر بالهيئة القومية للأنفاق، إن حركة المترو في الخط الأول عادت بكامل طبيعتها بعد توقفها 3 ساعات متصلين نتيجة عطل فني، لافتا أنه تم إصلاح العطل وتم تشهيل حركة القطارات كاملة على الخط بالكامل.

وأضاف المصدر في تصريح لـ" دار الهلال"، أنه تم سحب القطار التي تسبب في شل حركة القطارات في الخط الأول لورش الصيانة لإصلاح العطل المتواجد به، لافتا أن الحركة تعمل بكامل طاقتها الآن.
 
وفي وقت سابق، قال مصدر مسؤول بالهيئة القومية للأنفاق، إن العطل التي شهده الخط الأول تسبب في تكدس وازدحام الأرصفة على محطتي حمامات القبة والدمرداش، لافتا أن الإزاعات الداخلية حثت المواطنين مراعاة التباعد الاجتماعي، نظرا لمنع التكدسات على المحطات.

وأضاف المصدر، أن العطل بدء منذ الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، ومازال مستمرا حتى الآن، لافتا أن الهيئة سحبت أحد القطارات التي حدث بها عطل فني لورش الصيانة، مشيرا أنه سيتم تشهيل الحركة بالقطارات القادمة وراء القطار التي حدث به عطل.
 
وأشار إلى أن الخط الأول من المترو يشهد تكدسا من المواطنين نتيجة العطل التي استمر نحو 3 ساعات متصلين حتى الآن، فيما تحاول الهيئة القومية الدفع بعددا من القطارات لفك التكدسات المتواجدة على طول محطات الخط الأول.