الأربعاء 24 ابريل 2024

بطائرة هليكوبتر.. أحلام تثير الجدل في أحدث ظهور لها

أحلام

فن16-5-2021 | 19:58

نورهان اسامة

شاركت الفنانة الإمارتية أحلام جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها عبر "تويتر"، والتي ظهرت من خلالها بإطلالة خطفت أنظار محبيها ومتابعيها، والذين سارعوا لإظهار إعجابهم وحبهم الشديد لها.

وظهرت أحلام من خلال الصورة أمام طائرة هليكوبتر بـ لوك باللون الأبيض ومعطف طويل يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، ونسقت مع إطلالتها حقيبة باللون الأسود وحذاء أبيض اللون، فيما اعتمدت قصة الشعر المنسدل بطريقة عشوائية على كلتا كتفيها مع نظارة الشمس السوداء.

احلام

ويذكر أن الفنانة أحلام وصلت لبرنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، بطريقة فريدة من نوعها على البرنامج، حيث استقلت طائرة هليكوبتر على طريقة أفلام هوليوود؛ لتتلقى بعد وصولها صدمة بسبب قيمة فاتورة هاتفها المحمول، والتي أعلن عنها مقدم برنامج "كاربول كاريكوي"، وسام بريدي، المذاع على قناة تلفزيون دبي فاتورة هاتفها في لقاء حدث على عدة مراحل، منها أثناء جولة في السيارة.

وكشف "بريدي" قيمة فاتورة هاتف أحلام، والتي بلغت في ثلاثة أيام مبلغ 3 آلاف دولار، أي كل يوم ألف دولار.

كما كشفت الفنانة أحلام عن تكلفة تصوير فيديوهات ألبومها الأخير "فدوة عيونك" والذي طُرح مؤخرا، حيث أعلنت أن تكلفته بلغت مليون دولار، مؤكدة أنها أعادت تصوير الفيديوهات بالكامل بكل ما فيه حتى الملابس.

Dr.Randa
Dr.Radwa