الجمعة 26 ابريل 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. إغلاق وتشميع مطعم شهير بالشرقية بعد سحل وضرب صحفي لخلافه مع "الدليفري"

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة16-5-2021 | 15:03

رحمه جميل

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الاحد، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

إغلاق وتشميع مطعم شهير بالشرقية بعد سحل وضرب صحفي لخلافه مع "الدليفري"

أغلق رجال الأمن بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية مطعم هاوس بروست الكائن بأول طريق كفر العدوي بقرار من محافظ الشرقية، ممدوح غراب، وذلك بعد ضرب وسحل والتعدي علي صحفي في العقد الثاني من عمره يدعى معاذ ناصر باستخدام آلة حادة على يد صاحب المطعم وعماله ما أحدث قطع في فروة الرأس بطول ٨ سم.

بزعم إقامة مهرجان دولي.. سقوط ٤ أشخاص بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين

أكدت معلومات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى قيام (4 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظتى القاهرة والقليوبية) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم بطرق احتيالية ممنهجة وذلك من خلال إنشاء وإدارة مواقع إلكترونية احتيالية على مواقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك- إنستجرام".

تجديد حبس شاب متهم بقتل آخر بإمبابة

قرر قاضي المعارضات  بشمال الجيزة تجديد حبس شاب متهم بقتل اخر 15 يومًا على ذمة التحقيقات

ركنة سيارة السبب.. قرار جديد من قاضي المعارضات بشأن قاتل تاجر المواشي في حلوان

جدد قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الأحد، حبس عاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيق في اتهامه بقتل تاجر مواشٍ، وإخلاء سبيل شقيقه.

ضبط صاحب سوبر ماركت بحوزته نصف طن مواد غذائية فاسدة بالتجمع الخامس

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في القبض على صاحب سوبر ماركت بحوزته نصف طن مواد غذائية فاسدة، قبل ترويجهم على المواطنين في التجمع الخامس.

Dr.Randa
Dr.Radwa