الجمعة 19 ابريل 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. الحماية المدنية تجرى عمليات تبريد لحريق مول شهير بأكتوبر

نشرة حوادث دار الهلال .. الحماية المدنية تجرى عمليات تبريد لحريق مول شهير بأكتوبر

الجريمة12-5-2021 | 00:06

محمد طارق

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار كما يلي:

الحماية المدنية تجرى عمليات تبريد لحريق مول شهير بأكتوبر

تجري قوات الدفاع المدني بالجيزة عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى داخل محل أحذية بإحدى المولات بمدينة 6 أكتوبر.

النيابة تستمع لأقوال عاطف الريس في واقعة فيديو «كفن عين شمس».. وجهود مكثفة للقبض على المتورطين

تباشر نيابة عين شمس التحقيق مع عدد من المتهمين من عائلة المرغني بتوجيه الإهانات وسب وقذف عائلة الريس أثناء توجهها للصلح مع عائلة المرغني بعين شمس والذي رصد ذلك مقطع فيديو انفردت بوابة دار الهلال بنشره. واستمعت النيابة إلي أقوال عاطف الريس أحد المجني عليهم الذين ظهروا في الفيديو.


النيابة العامة تعلن انتهاء التحقيقات في واقعة فتاة الفيرمونت.. وتأمر بإخلاء سبيل المحبوسين احتياطيًا

أصدرت «النيابة العامة» اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر مايو الجاري، أمرًا مؤقتًا بأن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في قضية مواقعة أنثى بغير رضائها (بفندق فيرمونت نايل سيتي) خلال عام ٢٠١٤م، وذلك لعدم كفاية الأدلة فيها قِبَلَ المتهمين، وأمرت بإخلاء سبيل المحبوسين احتياطيًّا منهم.

حريق هائل في مول شهير بـ6 أكتوبر.. والحماية المدنية تدفع بـ4 سيارات إطفاء

اندلع حريق داخل محل أحذية بمول تجاري في مدينة السادس من أكتوبر، مساء الثلاثاء.

النيابة تعلن اتخاذ إجراءات جديدة في واقعة "فتاة فيرمونت نايل سيتي"

«أعلنت النيابة العامة» اليوم الثلاثاء عن غلق البريد الإلكتروني المنشأ بمناسبة التحقيقات في واقعة الاعتداء على فتاة بفندق «فيرمونت نايل سيتي»، مؤكدة أنها ستعلن عن تصرفها في الدعوى اليوم.

النيابة العامة تعلن غلق البريد الإلكتروني المنشأ بسبب التحقيقات في واقعة فتاة الفيرمونت

أعلنت النيابة العامة، اليوم، غلق البريد الإلكتروني المنشأ بمناسبة التحقيقات في واقعة الاعتداء على فتاة بفندق «فيرمونت نايل سيتي».

تأجيل محاكمة 4 متهمين في واقعة حرق منزل وقتل طفل بالمقطم

أمرت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، بتأجيل محاكمة 4 متهمين بتهمة إشعال مبنى مسكون في المقطم لجلسة 13 يونيو؛ لحضور المتهمين من محبسهم، وتبين أن المتهمين بالقضية وهم كلا من «محمد.ع، عامل»، «كامل .م، وشهرته رامي»، «هاني .م»، و«صلاح .ع»، حسب ترتيبهم بأمر الإحالة.