الجمعة 19 ابريل 2024

بعد حلقة رحاب الجمل.. رامز جلال: نظرة انتقام الأنثى

بوستر رامز عقلة طار

فن10-5-2021 | 20:40

رانيا إبراهيم

وقعت الفنانة رحاب الجمل ضحية الليلة للفنان رامز جلال، ببرنامج "رامز عقله طار" والذي يذاع عبر قناة MBC مصر يوميا في السادسة والنصف بعد آذان المغرب.

وعلق رامز جلال على ضيف الحلقة بطريقته الخاصة، من خلال حسابه الرسمي عبر إنستجرام، وقال عن نظرة رحاب الجمل له خلال الحلقة: "نظرة انتقام الأنثى''.

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة كل من "أحمد مالك، ودينا الشربيني، محمد عبدالرحمن، ويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، ويزو، ريم عبدالله، كريم عفيفي، سمية الخشاب، ملك قورة، طارق يحيي، حمادة هلال، نسرين طافش، نهلة سلامة.


ويتبقى عدد من الضيوف وهم: "أسماء أبو اليزيد، كندة علوش، وغيرهم من ضيوف العرب".

ويقدم "رامز جلال" البرنامج هذا العام، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وتدور فكرة البرنامج حول استدراج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ حسن عسيري في جولة مع الضيف داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم "باز لاند".

ويبدأ الضيف في بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور "مراد" الذي يجمع الضيف بشخص ما من الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي"هندي"، بعدما يقنع الضيف أنه اختار عشوائيا، ويدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بالضيف مع استمرارها في الاهتزاز. 

ويبدأ المقلب في استمرار تحرك المركبة بشكل عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يخيف الضيف كثيرا، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقي بالضيف في الماء.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رحاب الجمل مسلسل "البرنس" التي جسدت فيه شخصية عبير، والذي تم عرضه في رمضان 2020.

وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم محمد رمضان، أحمد زاهر، روچينا، نجلاء بدر، رحاب الجمل،محمد علاء، نور، أحمد داش، إدوارد، بدرية طلبة، إخراج محمد سامي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)