السبت 19 يونيو 2021

القمة 122.. هل ينضم كهربا لقائمة النجوم الذين سجلوا في مرمى القطبين؟

محمود كهربا

ملاعب الهلال10-5-2021 | 14:22

فوزية عبيد

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الأحد، القائمة التي يخوض بها لقاء اليوم أمام غريمه التقليدي الزمالك، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يخوض محمود عبد المنعم "كهربا"، اللقاء الثالث له مع الأهلي أمام الزمالك اليوم.

 

وينتظر عشاق القلعة الحمراء، أن يهز كهربا شباك الزمالك، وينظم لقائمة الهدافين الذين سجلوا أهدافًا في مرمى القطبين.

 

وجدير بالذكر أن كهربا سجل هدفًا واحدًا في مرمى الأهلي بقميص الزمالك في مباراة السوبر عام 2015، والتي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ أحرز أهداف الشياطين الحمر؛ عبد الله السعيد هدفين، ومؤمن زكريا الهدف الآخر؛ بينما سجل للأبيض محمود كهربا وعمر جابر.

 

وتستعرض "دار الهلال"، في السطور التالية، أبرز اللاعبين الذين سجلوا في شباك القطبين:

 جمال عبد الحميد

بدأ جمال عبد الحميد مشواره الكروي في القلعة الحمراء، وانتقل بعدها إلى الزمالك، وسجل هدفين للأهلي في شباك الأبيض، و4 أهداف للزمالك في مرمى المارد الأحمر.

حسام حسن

يعتبر حسام حسن من اللاعبين الذين لا يختلف عليهم شخصين؛ فكان من أمهر لاعبي كرة القدم؛ بدأ مشواره مع المارد الأحمر قبل أن ينتقل إلى الزمالك، وسجل 5 أهداف للأهلي في شباك الزمالك، و4 أهداف للفارس الأبيض في مرمى المارد الأحمر.

أحمد حسن

بدأ أحمد حسن في الأهلي قبل الانتقال للقلعة البيضاء، استطاع أحمد حسن أن يسجل هدفين بقميص الأهلي في شباك الزمالك، وهدفاً وحيداً بقميص الزمالك في مرمى الشياطين الحمر.

مصطفى كامل طه

سجل مصطفى كامل طه 17 هدفاً في الكلاسيكو المصري؛ بواقع 12 هدفاً للزمالك في مرمى الأهلي، و5 أهداف للمارد الأحمر في شباك الزمالك.

عبد الكريم صقر

سجل عبد الكريم صقر، 19 هدفاً خلال مباريات القمة؛ منها 10 للأهلي في شباك الزمالك، و9 للفارس الأبيض في مرمى الشياطين الحمر.