الإثنين 21 يونيو 2021

رئيس «رابطة تجار السيارات»: المجمع الجديد للمستعمل يحل أزمة المرور بمدينة نصر

أسامة أبو المجد

اقتصاد10-5-2021 | 00:32

مرنا سامي

قال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، إن مجمع السيارات ما زال قيد التنفيذ وهو مجمع متكامل للسيارات المستعملة والجديدة، والمقرر تنفيذه على طريق القاهرة بالعين السخنة.

 

 وأوضح، أبو المجد، في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، أن مجمع السيارات يتميز بأماكن ترفيهية كما لو كنت في متنزه مليء بجميع أنواع السيارات، مع توفير جميع وسائل الراحة.

 

وأشار رئيس رابطة تجار السيارات إلى أن هناك فرصة بالمنافسة في تقديم الأسعار الجيدة والرخيصة في مجمع واحد، مع توفير وتقليل الضغط الشديد بمجمع السيارات المستعملة بمدينة نصر، موضحا أن يوم الجمعة والأحد كان هناك شلل كامل في حركة المرور في نفس وقت بيع السيارات المستعملة،

وأضاف أن المجمع الجديد سيكون مختلفًا مثل مجمعات جدة والعوير في دبي، حيث تبل مساحته نحو ٥٧ فدانا لتستوعب ٤ آلاف سيارة، و يتوفر به العديد من المميزات لثقة المشتري في شراء السيارة وهو توفير مراكز فحص وصيانة للتأكد من سلامة جميع الإطارات بالسيارة .

 

وتوقع رئيس رابطة تجار السيارات الانتهاء من تنفيذه خلال عام ونصف مؤكدا أنه سيكون نقلة أخرى في عالم النمو الاقتصادي، ونشاط سوق السيارات خاصة بعد تنفيذ مبادرة إحلال السيارات بالغاز الطبيعي، وإنتاج سيارات كهربائية، حيث سيضم السيارات التي تتوافق مع المبادرة الرئاسية.