الأحد 20 يونيو 2021

بعد إصابتها بكورونا.. ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها بصورة جديدة

أحمد العوضي - ياسمين عبدالعزيز

فن9-5-2021 | 20:49

ندى علاء

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها بصورة جديدة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضى، عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث أصيبا كل من "عبد العزيز" و"العوضى" بفيروس كورونا منذ أيام، وذلك خلال تصوير مسلسلهما الرمضانى اللي مالوش كبير، ويخضعان للحجر المنزلي.

وتشارك ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى، في بطولة مسلسل "اللى مالوش كبير" الذى يعرض حاليًا خلال شهر رمضان 2021، وهو التعاون الثانى لهما بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل "لأخر نفس" الذى عرض عام 2019.

وتصدر حفل زفافهما في المسلسل، التريند بعد عرض الحلقة 23، حيث تفاعلا معه رواد السوشيال مديا، كما ربط العديد بين "عبد العزيز" و"العوضى" في المسلسل والواقع خاصة أنهما لم يحتفلا بحفل زفافهما في الواقع. 

والجدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه حول "غزل" ممرضة بسيطة تتزوج من "عابد" رجل أعمال ثرى أكبر منها بسنوات، ويعانى من اضطرابات نفسية تجعله يضربها ويهينها، وتتعرف على بلطجى "سيف الخديوى"، وتتفق معه على أن يقتل زوجها لأنها لا تستطيع الخلاص منه لرفضه أن يطلقها.

ويذكر أن المسلسل تشارك في بطولته الفنان ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

كما يعرض المسلسل في تمام الساعة 9 مساء على قناة Cbc، ويعاد الساعة 2:15Am، و5pm، وعلى قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30Am، و6pm.