الأحد 20 يونيو 2021

بعد عرض الحلقة الـ23.. مسلسل "النمر" تريند تويتر

مسلسل النمر

فن6-5-2021 | 01:49

نورهان اسامة

تصدر مسلسل "النمر"، الذي يخوض به الفنان محمد إمام السباق الرمضاني لهذا العام، التريند الثاني بموقع "تويتر"، حيث تداول عدد كبير من الجمهور عدة لقطات ومقاطع فيديو من الحلقة الـ23 فور عرضها علي قناة الحياة اليوم.

ولاقي الفنان محمد إمام نجاحا واسعا بمسلسل "النمر"، حيث نال استحسان جمهوره، الذي اعتاد علي ظهور محمد إمام كل عام برمضان بعمل أكثر تشويقا وإيثارة، ويشاركه العمل لأول مرة الفنانة الشابة هنا الزاهد.

وشهدت الحلقة الـ23 عدة أحداث أبرزها عودة والدة "عبدالله" محمد إمام، لشارع الصاغة تحت نظرات نارية ومنصدمة من "الحاوي" أحمد حلاوة، و"شمس" نرمين الفقي، لتعطي لها بعد ذلك "صفية" حنان سليمان صندوق قديم يخص زوج "هدية" الراحل "ماهر رضوان".

إضافة الي إستعداد "عبدالله" لعملية جديدة، ولكن يكتشفها "الشيمي" محمد رياض، و"شمس" و"عنتر" بيومي فؤاد، ليقوموا بعدها بإبلاغ الشرطة التي تتقابل مع سيارة "عبدالله" في كمين.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

ومسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، محمد رياض، خالد أنور، ولاء الشريف، أحمد حلاوة، محمد محمود، محمود حافظ، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، والتتر من اداء رضا البحراوي.