الأحد 20 يونيو 2021

مصطفى قمر يرفد جميع الموظفين بالفندق في الحلقة 23 من مسلسل فارس بلا جواز

مصطفي قمر

فن6-5-2021 | 02:59

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "فارس بلا جواز"، إعجاب جميع العاملين في الفندق بما فيهم "غلاب" طارق عبدالعزيز المحامي الخاص بـ"فارس" مصطفي قمر، والمأذون الذي يجسد دوره سليمان عيد، بالعروسة الجديدة التي يريد فارس الزواج منها وتدعي "قمر" الإعلامية عائشة عثمان.

 

وتجلس قمر مع كل العاملين في الفندق كل منهم على حدة، وتقنع الجميع بأنها معجبة بهم أيضاً، وذلك نتيجة إستمتاعها بنظرات الأعجاب التي ينظر لها الجميع بها، وتتصل بطليقها حتي تقوم باستفزازه بذلك.

 

ويرفد فارس جميع الموظفين العاملين لديه في الفندق، بعد معرفته بأن الكل يحاول أن يطلب قمر للزواج، ، وتقنعه هى بأنها حتى تتزوجه يجب أن تحبه أولا، وتؤكد له أنها ستحل مشكلته مع الضرائب.

وتدور فكرة مسلسل "فارس بلا جواز" في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

 

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.