الإثنين 17 مايو 2021

الليلة.. مانشستر سيتى يواجه باريس سان جيرمان فى قمة نارية بدورى أبطال أوروبا

جانب من لقاء الذهاب بين الفريقين

ملاعب الهلال4-5-2021 | 10:30

حسن محمود

 يستضيف فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الثلاثاء، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي فى إياب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.

وتقام المباراة على ملعب استاد الاتحاد بمدينة مانشستر. وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهي بفوز السيتيزينز بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب حديقة الأمراء.

ويدخل رجال المدرب بيب جوارديولا اللقاء وعينهم على تقديم مباراة كبيرة للوصول للمشهد الختامي وتجاوز عقبة باريس سان جيرمان.

أما المدرب ماوريسيو بوتشيتينو فيعول على كلا من نيمار جونيور وكيليان مبابي للعودة ببطاقة التأهل الأولي للمباراة النهائية من نسخة دورى الأبطال. يذكر أن أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، عقوبة لاعب باريس سان جيرمان، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.

وطرد السنغالي إدريسا جاي لاعب باريس سان جيرمان في الدقيقة 77، بسبب تدخل عنيف على إلكاي جندوجان نجم السيتي.

وكان الدولي السنغالي سيغيب بالفعل عن مباراة الإياب المقرر لها اليوم في ملعب الاتحاد بسبب عقوبة الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة، لكن لجنة الانضباط في "اليويفا" رفعت العقوبة لمباراتين "بسبب تدخل عنيف يعرض المنافس للخطر".

وبذلك تنتهي مشاركة اللاعب هذا الموسم في دوري الأبطال، حيث لن يستطيع المشاركة في النهائي حال تأهل فريقه إليه.

كما عاقب "اليويفا" باريس سان جيرمان بغرامة 30 ألف يورو بسبب تأخر موعد انطلاق مباراة الذهاب التي استضافها على أرضية ملعبه "حديقة الأمراء".