الأحد 16 مايو 2021

أحداث الحلقة 21 من "القاهرة كابول".. أسامة يخترق تنظيم رمزي الإرهابي

مسلسل القاهرة كابول

فن4-5-2021 | 03:18

محمود علي

بدأت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل القاهرة كابول باستدعاء "منال" حنان مطاوع، إلى جهاز المخابرات، وطلب التعاون معها بشكل سري، لإعادة "رمزي" طارق لطفي زعيم التنظيم الإرهابي، وتتردد في البداية، لأن رمزي حبيبها السابق، فضلا عن كونه ابن عمتها، ويرد عليها الضابط: "بنحاول إننا منبقاش رد فعل، ولكن فعل، خاصة وأن التنظيمات الإرهابية تتطور بشكل يومي"، ويقنعها في النهاية بالتعاون معهم.

 

أسامة يدخل تنظيم رمزي الإرهابي:

وينجح بائع الكتب "أسامة" في اختراق تنظيم "رمزي" طارق لطفي، بعد إطلاق سراحه فى مصر، وتعاونه مع ضابط الأمن الوطني "العميد عادل "خالد الصاوى"، بعد تصحيح فكره وتراجعه عن الأفكار الإرهابية، وذلك لاختراق التنظيم وتقديم معلومات للأمن الوطنى حول التنظيم.

ويلتقى أسامة بالشيخ رمزي، ويطلق عليه اسم حركي "أبو غريب"، ويعده بأن يكون له شأن عظيم فى التنظيم، ويسأله "إيه أكتر حاجة اتعلمتها من الشيخ غريب زيدان"، ويجاوب أسامة "الصدق".

وتنصح منال تلاميذها أثناء حصة اللغة العربية "لا يكتم السر إلا من له شرف.. يعنى لما حد يقلك سر لازم تحفظه وتصونه هى دى أخلاق الناس الكويسة متفشيش السر".

جدير بالذكر أن مسلسل"القاهرة كابول"، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

الاكثر قراءة