الأحد 16 مايو 2021

الجواز بيعدي بـ 3 محطات.. نظرية كريم عبد العزيز في الاختار 2

كريم عبدالعزيز - أحمد مكي

فن4-5-2021 | 03:15

محمد أبو زيد

ما بين الأحداث المهمة التي تشهدها الملحمة الوطنية "الاختيار 2"، وما يفعله رجال الشرطة من تضحيات وعمليات للتصدي للإرهاب ودحره وكشف الخونة ومطاردة العناصر الإرهابية، لم يغفل المسلسل الجانب الإنساني والأسري في حياة الضباط والتي تشهد في بعض الأحيان مواقف مؤثرة وبعضها مواقف تنم عن خفة الظل التي يتمتعون بها.

في الحلقة 21 جمع مشهد كوميدي بين "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، وصديقه الضابط "زكريا يونس"، إذ يجلس الأخير في منزل "زكريا" ينتظرون خروج الأكل من المطبخ والذي تعده لهم "نادية" إنجي المقدم، و"عالية" أسماء أبو اليزيد.

يجلس "زكريا" بجوار "يوسف" الذي يشكو له معاناته  مع زوجته "عالية" عندما يدخل المطبخ لمساعدتها في تجهير الأكل إذ تقوم بتصويره "سيلفي" مع أصناف الأكل والأطباق، فيقوم "زكريا" بشرح الزواج له في حوار تغلبه الكوميديا.

_ زكريا.. الجواز بيعدي في 3 محطات أول سنة هي أصعب سنة لأنكم بتتعرفوا وتطبعوا على بعض عارف ديل الفرامل لو كملت ووصلت للتالة هتبقى أصعب برضه، ومن التالتة للسابعة إنت كده مش هتحس بحاجة.
= يوسف.. ولو وصلت للسابعة؟
_ زكريا "لا مبروك يا يوسف إنت كده خدت مؤبد"

لم تتوقف نصائح "زكريا" لصديقه "يوسف" وفي نفس الوقت يعترف "زكريا" أنه أحيانا لا يعرف ما تفكر فيه زوجته "نادية" فيقول" أنا حققت مع كام واحد في القطاع أنا أقعد مع العنصر أعرف بيفكر في إيه وإيه اللي جواه من غير ما يتكلم إلا "نادية" ممكن أقعد معاها 3 أيام يا يوسف ماعرفش هي بتفكر في إيه".

الاكثر قراءة