الأحد 9 مايو 2021

تعرف على تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل "بين السما والأرض"

بوستر مسلسل بين السما والأرض

فن23-4-2021 | 02:38

نورهان اسامة

تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل "بين السما والأرض"، بولادة "سارة" نورهان بنجاح، حيث يساعدها من معاها بالأسانسير، ليصل صوت طفلها بعد دقائق من صراخها المتتالي ودموع زوجها "عزيز"، وتردد دعاء الشيخ "عوض" محمود الليثي.
تسود حالة من التوتر حول "علا" درة، وإبن زوجها "زياد"، أثناء تواجدهما بمنزل خالها، لتنهض بعد دقائق من صمتهما وتبدأ في تفتيش منزل خالها بحثا عن أي وسيلة إتصال، حتي تجد حاسوبها المحمول "اللاب توب"، بإحدي الكراتين المنبوذة بعيدا، ولكن تجده علي وشك تفريغ الشحن.
يستعد "عزيز" زوج "سارة" للخروج متجها لمنزل والدته فيما تستوقفه "سارة" لتمنعه ولكنه يقنعها بأنهم يومين للسفر مع والدته وسيعود، تتعدد الاحاديث بين "رقية" نجلاء بدر، ومنتج أفلام كبير، لتتمحور أحاديثهم حول فض موضوعه مع "فاتن سرور" سوسن بدر، فيما تجلس "علا" تتابع إحدي لقاءات زوجها "حميد"، الي أن تأتيه مكالمة تليفونية علي الهواء مباشرة، من شخص يدعي "حسام" مدعي انه كان طالبا لدي الدكتور "حميد" بالجامعة وأن الدكتور "حميد" قد باع له الإمتحان مقابل المال.
يعود الدكتور "حميد" لمنزله وتقابله زوجته "علا" مطالبة بتبرير منه، ليخبرها بأنه لا يحتاج للتبرير ولكن خالها "سيد الحلواني" قد أعلن الحرب، تتلقي "فاتن سرور" رسالة صوتية من المنتج ينهي بها العلاقة التي تجمعهما، يطلب الطبيب المعالج لـ "جلال" محمد ثروت، أن يجيب الأخير عن عدد من الأسئلة لكي يتمكن من مساعدته، ولكن يرد عليه "جلال" بالصمت لا غير.
يتم منع دكتور "حميد" من دخول القناة بعد انتشار مكالمة "حسام" بين الجمهور، ليذهب في اليوم التالي لمزاولة عمله بالجامعة، وبمجرد دخوله يشغل أحد الطلاب مسجل صوتي لمكالمة دكتور "حميد" مع "حسام"، ومع بدء "حميد" في التبرير يبدأ أحد الطلاب بإستفزازه بالكلام، لينفعل "حميد" ويمسك في شباكه.
يتم إيقاف الدكتور "حميد" عن العمل بشكل مؤقت، الأمر الذي ترفضه كرامته ونزاهته مما يؤدي الي تقديم إسقالته، وخروجه منكس الرأس بين تلاميذه.
تنتهي الحلقة العاشرة من مسلسل "بين السما والأرض" بإقتحام الدوار فجأة لرأس "سارة"، وسط غناء وفرحة من معها بالأسانسير بطفلها.
ومسلسل "بين السما والأرض" من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، نجلاء بدر، محمد ثروت، محمد لطفي، محمود الليثي، أحمد بدير، والعمل مأخوذ من رواية الاديب العالمي نجيب محفوظ، وإخراج محمد العدل.