الجمعة 19 ابريل 2024

جورج وسوف يتابع مونتاج أغنيته الجديدة بالاستوديو (خاص)

جورج وسوف

فن23-4-2021 | 00:27

ميرنا عادل أديب

حضر اليوم الفنان جورج وسوف عمليات المونتاج الخاصة بفيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "ياه عالزمن"، والمقرر طرحها في عيد الفطر المقبل.

وانتهى الفنان جورج وسوف، خلال الشهر الحالي، من تسجيل وتصوير أغنية "ياه عالزمن"، بالتعاون مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، ويعد هذا أول تعاون يجمع بينهما.

 وأغنية "ياه عالزمن" باللهجة المصرية، من كلمات ​أحمد المالكي​ وألحان ​مصطفى شكري​، وإخراج فادي حداد.

 

ويذكر تواصل الفنان جورج وسوف، مع رجل الأعمال فهد زاهد، صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز ، إستكمالاً للتعاون بين الثنائي، حيث أثنى"أبو وديع" على موهبة زاهد، مؤكداً أنه يرى فيه شغفاً حقيقياً للموسيقى، والفن، وأنه يتمتع برؤية فنية خاصة، معتبراً أن دوره لا يقتصر على الإنتاج وحسب.
 
وردت شركة لايف ستايلز استوديوز، على "سلطان الطرب" بتغريدة عبر موقعها الرسمي بموقع "تويتر" قائلة:"نعتز بثناء سلطان الطرب جورج وسوف، ونفتخر به كما إكتسبنا العمل بإحتراف من مجموعة الزاهد".

وفي سياق متصل، يتعاون المخرج فادي حداد، مع باقة من نجوم الفن ومن بينهم الفنانة ريم الشريف ونيكول سابا ومن مصر آيا خباجة وياسمين نيازي، و فاطمة الزهراء القرطبي، الإ أن تم تأجيل موعد تصوير فيديو كليب المطربة فاطمة الزهراء القرطبي، خاصة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

كما عمل "أبو وديع" مؤخراً على إرشاد متابعيه عبر موقعه الرسمي"فيسبوك"، حول الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، والإلتزام بالإجراءات للحصول على اللقاحات ضد فيروس كورونا وفق الأولوية، معلقاً:"والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات، أنا سجلت على المنصة وأنتظر من أكثر من شهر أنه يوصل دوري باللقاح، ما في حدا أحسن من حدا".