السبت 20 ابريل 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. الحبس سنة لنقيب المحامين بشمال الجيزة

النشرة

الجريمة23-4-2021 | 00:11

أبو القاسم محمد

تقدم بوابة "دار الهلال" نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

أصدر شيكًا بدون رصيد.. الحبس سنة لنقيب المحامين بشمال الجيزة

 

 

أمرت محكمة جنح الدقي، حبس نقيب المحامين بشمال الجيزة الفرعية، سنة مع الشغل لإصدار شيك بدون رصيد.

 

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى المحاكمة الجنائية، وقالت النيابة في أمر الإحالة: إن الجنحة رقم 2247 لسنة 2019 جنح الدقي بناء على ما أبلغ به وكيل أحد رجال الأعمال المجني عليه من أنه قد أصدر عمدًا شيكًا بنكيًّا غير قابلٍ للصرفِ مسحوبًا على البنك الأهلي المصري فرع أغاخان.

 

 

غرق شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة بنهر النيل فى البدرشين

 

 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة جثة شخص من ذوي الاحتياجات الخاصه لقي مصرعه غرقا بنهر النيل فى البدرشين،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تحريات المباحث تكشف تفاصيل حادث تصادم القاهرة الجديدة

 

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة مصرع شابين في حادث تصادم مروع بين سيارتين بطريق السويس بمنطقة القاهرة الجديدة، عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

 

ضبط متهمين جمعا 10 ملايين جنيه بزعم استثمارها

 

ضبطت الأجهزة الأمنية رجل وسيدة لقيامهما بتلقى مبالغ مالية منهم بزعم استثمارها وتوظيفها فى مجال تجارة المنظفات ومعدات النقل الثقيل وإيهامهم بمنحهم أرباح كبيرة، ثم قاما بالاستيلاء على تلك الأموال بالمخالفة لأحكام القانون المشار إليه.

القبض على تشكيل عصابي تخصص فى النصب على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج

 

وصل بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ بزعم تسفيره لإحدى الدول للعمل بها.