الثلاثاء 23 ابريل 2024

مالك الآرسنال يعتذر للاعبي الفريق

أرتيتا

ملاعب الهلال22-4-2021 | 17:58

رامي بشاي

كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، عن اعتذار مالك النادي للاعبين عن أي أزمات ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية، بعد محاولة الانضمام لدوري السوبر الأوروبي.

وقال مدرب الفريق في تصريحاته للصحفيين اليوم الخميس: "علمت بالأمر قبل وقت قصير من تسريب الأخبار ثم خرج كل شيء عن السيطرة وتفاعل العالم بشكل متحد".

وأضاف: "ليس لدي الوقت حقا للتفكير في هذا الأمر والتفاعل أو التقييم، حدث تسونامي كبير بالفعل وقتل الفكرة".
 

وأشار المدرب الإسباني إلى أن مالك آرسنال ستان كرونكي والرئيس التنفيذي فيناي فنكاتيشام ومسؤولين آخرين بالنادي، اعتذروا للاعبين وله شخصيا بسبب خطة المشاركة في دوري السوبر.

وواصل: "اعتذر جميعهم وأقروا بأن طريقة التعامل مع الأمر كان لها عواقب كارثية، كان خطأ وبالحديث عن نفسي وأعتقد أيضا أن اللاعبين والطاقم والجميع يجب أن يتقبلوا ويواصلوا العمل".

ويفتقد آرسنال، صاحب المركز التاسع بفارق 3 نقاط خلف إيفرتون، لكن له مباراة مؤجلة، جهود المهاجمين البارزين بيير إيمريك أوباميانج المصاب بالملاريا وألكسندر لاكازيت المصاب في عضلات الفخذ الخلفية.

كما يغيب المدافعان دافيد لويز وكيران تيرني بسبب مشاكل بالركبة.

وقال أرتيتا "نعاني من الكثير من الإصابات في الآونة الأخيرة، وهذا يضع الفريق في موقف صعب لكن يتصرف بقية اللاعبين بشكل جيد وأفضل دواء دائما هو الفوز".

وكان أرسنال ضمن ستة أندية انجليزية، انضمت لمشروع دوري السوبر قبل الانسحاب، وسط "تسونامي كبير" من الاحتجاجات كما وصف أرتيتا.

Dr.Randa
Dr.Radwa