الخميس 18 ابريل 2024

مصطفى قمر يشكر بشرى.. ويطلب مشاركتها في «فارس بلا جواز 2»

مسلسل فارس بلا جواز

فن21-4-2021 | 02:55

ندى علاء

نشر الفنان مصطفى قمر، صورة بوستر مسلسله "فارس بلا جواز"، وتظهر فيه الفنانة بشرى بمفردها، وعلق: "أختي الغالية جدا النجمة الكبيرة بشري نورتيني وأسعدتيني وبجد وصلنا كلنا اهتمامك بالعمل وروحك الحلوة وعملتي دور الصعيدية براعة وخفة دم مش طبيعية شكرا يا بشري.. وبنحجزك معانا للجزء التاني من فضلك من دلوقتى لو وقتك يسمح".

يشارك مصطفى قمر، في بطولة مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي يعرض خلال شهر رمضان، مسلسل كوميدى وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، يجسد شخصية شاب صاخب منتجع سياحى، يرفض الارتباط والزواج ولكن يجبر على الزواج والاختيار بين عددة فتيات خلال مدة زمنية محددة، فيقوم بجواز 20 عروسة خلال حلقات المسلسل.

عرضت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "فارس بلا جواز"، وكانت ندى موسى ضيفة آخر حلقة وتم القبض عليها، فتظهر فتاة جديدة وهى بشرى، وتقدم شخصية "صابرة" الصعيدية، والتى تأتى لغردقة من أجل الثأر من شاب يشبه "فارس" مصطفى قمر.

يعود "قمر" لأعمال الدرامية بعد كان آخر أعماله مسلسل "منتهى العشق" الذى قدمه في 2012، وأن آخر أعماله كان "فين قلبى"، وآخر ألبوماته "لمن يهمه الأمر2"، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنان مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، وعدد من ضيوف شرف، من بينهم هنا شيحة، داليا البحيري، هيدي كرم، أسماء أبو اليزيد، أوس أوس، وتيام مصطفى قمر، إنتاج عصام كفافي، ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.