الجمعة 19 ابريل 2024

بشرى عروس الحلقة الجديدة من مسلسل «فارس بلا جواز»

مسلسل فارس بلا جواز

فن21-4-2021 | 00:33

إسراء الشبكي

دارت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «فارس بلا جواز»، بطولة مصطفى قمر ويجسد فيه دور «فارس قنديل»، في استعداده للزواج من ندى موسى والتي تدعى «مروة»، دون أن يعرف بأنها هى التي تقوم بالسرقة داخل الفندق الخاص به.

ويكشف طارق الإبياري «أدهم» موظف الفندق لها، أن طارق عبدالعزيز «غلاب» المحامي الخاص بـ«فارس» قام بتخديره حتى لا يخبره بأمر العروسة الجديدة، ويتزوجها ويحصل على نصيبه من ميراث جده، ويأخذ «غلاب» عمولته من الميراث.


وخلال كتب الكتاب بين مصطفى قمر «فارس» وندى موسى «مروة» يدخل موظفو الفندق في اللحظات الأخيرة عليهم، ويكشفوا سرها أمام الحضور، وبعد ذهابهم إلى غرفتها يضبطوا المسروقات بحضور ضابط الشرطة، ويتم القبض عليها


وتظهر عروسة جديدة نزيلة في الفندق، وهى الفنانة بشرى، والتي تدعى «صابرة» صعيدية وتمتلك طباع يصعب عليه معاشرتها، جاءت لتقييم في الفندق حتى تجد شخص ما لم يتبين بعد من هو، لتثأر منه وتقتله، لأسباب لم تعلن بعد في الحلقة 8.


يذكر أن مسلسل «فارس بلا جواز» أحداثه كوميدية في إطار متصل منفصل، ويجسد فيه مصطفى قمر دور «فارس»، ويبحث عن عروسة للزواج منها، حتى يحقق شرط جده المتوفي بالزواج قبل انقضاء 60 يومًا، ليحصل على نصيبه من الميراث «30 مليون جنيه»، ويسدد الديون على المنتجع السياحي الذي يملكه، ويساعده في ذلك المحامي الخاص به «غلاب» ويقوم بدوره الفنان طارق عبدالعزيز.


وفي كل حلقة يتعرف مصطفى قمر «فارس» على عروسة جديدة من نزلاء الفندق الخاص به ويعرض عليها الزواج، ولكنه يفشل في كل مرة لأسباب مختلفة، ولظروف كل عروسة على حدى، ويشارك في دور العرائس عدد من الفنانات كضيوف شرف في «فارس بلا جواز».